مجلة "فيرست ماج": حكيمي كتب كل أملاكه باسم والدته.. وصدمة طليقته التونسية

مجلة "فيرست ماج": حكيمي كتب كل أملاكه باسم والدته.. وصدمة طليقته التونسية
كشفت مجلة "فيرتس ماج" التي تهتم بأخبار المشاهير، بانه أثناء عملية الطلاق بين اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، وعارضة الأزياء التونسية الأصل هبة أبوك، أصيبت الاخيرة بصدمة بعدما أخبرت أن طليقها كتب كل أمواله وثروته باسم والدته.

وتم إبلاغ محامي هبة أبوك، الزوجة السابقة لنجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أن حكيمي ليس لده أصول وممتلكات باسمه.

وقالت المجلة بأن اللاعب المغربي هو أحد اللاعبين الأعلى أجراً في تشكيلة باريس سان جيرمان، حيث يتلقى مليون يورو شهريًا. وأضافت بانه يتم إيداع 80 في المائة من هذا المبلغ شهريًا في حساب والدته السيدة فاطمة.

ويسترسل ذات المصدر بالقول أن أشرف حكيمي ليس لديه ممتلكات أو سيارات أو مجوهرات باسمه. كل شيء كان يريد حكيمي شراءه، يطلب ذلك من والدته، التي تقوم بالشراء وتضعه على الفور باسمها.

وأثار هذ الخبر تفاعلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي في العالم، حيث أنهال الثناء والإشادة بتصرف حكيمي من طرف آلاف الأشخاص من جميع أنحاء العالم، الذين وجدوا في ما فعله النجم المغربي دواء للطمع.

وقال أحد المعلقين، "عندما أكبر، سأكون مثل حكيمي، الرجل أصبح زعيمنا الآن". وكتب آخر ساخرا، "بعدما عرفت طليقة حكيمي هذا، ستتزوج والده الآن".

وتجدر الإشارة إلى أن هبة أبوك، كانت قد رفضت الرجوع إلى بيت الزوجية بعد مزاعم محالة حكيمي اغتصاب احد الفتيات، وهو الأمر الذي نفاه نجم المنتخب المغربي.

الجمعة 14 أبريل - 21:58
مصدر : nadorcity.com.