شاهدوا.. الحفر تغزو شوارع الناظور والمجلس البلدي خارج التغطية

شاهدوا.. الحفر تغزو شوارع الناظور والمجلس البلدي خارج التغطية
تحولت عدد من شوارع مدينة الناظور، في الآونة الأخيرة، إلى خراب بسبب الأشغال العمومية التي باشرتها شركة الماء والتطهير السائل، حيث تركت الأمور على حالها بعد انتهائها من مشروع تقوية الشبكة.

وبعد رصد "ناظورسيتي" لحالة الشارع المؤدي إلى المستشفى الحسني والحالة المزرية للحي المذكورة، تنقلت إلى حي باصو، والذي يظهر في صورة غير مختلفة حيث الحفر والمطبات من كل حدب وصوب متسببة في عرقلة حركة السير ناهيك عن تشكيلها للخطورة على الراجلين.

وتتسبب هذه الحفر خسائر مادية على مستوى السيارات، كما أنها تشكل خطرا مباشرا على الراجلين والقاطنين بالحي، حيث تتطاير الأحجار والحصى بسرعة فائقة مما تتسبب في بعض الحالات في تسجيل إصابات وكسور على مستوى زجاج المحلات التجارية والمنازل.

وناشد مواطنون، المجلس الجماعي بالناظور، من أجل التدخل لإصلاح هذه الحفر وإرجاع الشارع إلى حالته السابقة، أو تفعيل سلطاتها إزاء المكتب الوطني للماء الصالح للشرب من أجل إتمام الإصلاحات بعد انتهائه من مشروع تقوية الماء الشروب بالمدينة.

وقال متحدثون لـ"ناظورسيتي"، إنهم يجدون صعوبة في التنقل واستعمال الشارع السالف ذكره، لاسيما خلال وقت الذورة الذي يعرف فيه الحي حركية غير عادية لكونه يضم عددا من المحلات التجارية والمقاهي وسوق يومي للخضر والأسماك.

وأمام هذا الوضع المزري، تأمل ساكنة الناظور أن تتغير أحوال المدينة من سيء إلى أحسن، لاسيما وأن معظم الوعود التي قطعها المجلس الجماعي لم ينزل منها شيء على أرض الواقع وكثير من البرامج تبخرت في رمشة عين.

الاربعاء 12 أبريل - 21:08

مصدر : nadorcity.com.