الركراكي يكشف عما يحتاجه حكيم زياش من أجل التألق

الركراكي يكشف عما يحتاجه حكيم زياش من أجل التألق
كشف مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم وليد الركراكي، عن الطريقة التي تعامل بها النجم المغربي حكيم زياش، وما يحتاجه الأخير للتألق وتقديم أقصى ما لديه في الملعب.

وتحدث الناخب الوطني في تصريح لقناة “كاري” عن حكيم زياش، والطريقة التي تعامل بها مع اللاعب للعودة إلى المنتخب المغربي والتألق، قائلا: “بالنسبة لحكيم، كان من الصعب إعادته إلى صفوف المنتخب، لأنه كان محبطا للغاية، بسبب ما حدث من قبل، وبالتالي وجب إقناعه والقيام بالعديد من الاتصالات، والمرور إلى بعض أصدقائه لإيصال رسالتي إليه”.

وأضاف: “في نهاية المطاف، الرسالة وصلت وتحدثنا بكل وضوح، إنه شخص بحاجة إلى الحب والثقة، وإنه لاعب يعطيك في الملعب بقدر ما أنت تعطيه، الكل تحدث عن دوره الدفاعي في كأس العالم، وأعتقد أن ما قام به، تم جاء بشكل تلقائي، حين يكون لديك زياش في الفريق، لا يجب أن يشعر بأنه سيلعب احتياطيا، بل عليك تحميله المسؤولية، ويجب أن يشعر بأنه مهم”.

ويمر حكيم زياش بفترة وصفت بالصعبة مع ناديه الحالي تشيلسي، في ظل استمرار استبعاده من مباريات الفريق، حتى مع عودة المدرب، فرانك لامبارد، الذي أتى به إلى النادي.

وفي سياق متصل، يضع فريق باريس سان جيرمان، الدولي المغربي نجم أسود الأطلس حكيم زياش، ضمن قائمة اللاعبين الذين يتطلع لضمهم لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي القادم.

موقع"فوتبول إنسايدر" المتخصص أكد بأن باريس سان جرمان يخطط لانتداب زياش، ليكون ثاني لاعب مغربي في صفوفه رفقة أشرف حكيمي.

وتابع ذات الموقع، أن مغادرة الباريسي مجددا لمسابقة دوري أبطال أوروبا، دفعته للتفكير في إحداث تغييرات هامة على ترسانته البشرية.

الاربعاء 12 أبريل - 15:48
مصدر : nadorcity.com.