ثلاثة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز تتابع يوسف النصيري

ثلاثة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز تتابع يوسف النصيري
كشفت وسائل إعلام إنجليزية، أن مهاجم نادي إشبيلية المغربي يوسف النصيري مرغوب فيه من طرف ثلاثة أندية من الدوري الممتاز.

وأكدت ذات المصادر أن نجم أسود الأطلس الذي تألق في مونديال قطر، ويقدم عروض جيدة مع فريقه الحالي إشبيلية، يوجد في لائحة اهتمام كل من توتنهام وكريستال بالاس ووست هام.

هذا وقرر النادي الأندلسي "إشبيلية"، الذي يدرك جيدا قيمة لاعبه، مراجعة سعره في فترة الانتقال التالية، حيث يرغب في الاستفادة القصوى من صفقة انتقاله المحتملة.

وتقدر القيمة الحالية للنصيري بحوالي 40 مليون أورو، وهو مبلغ سيكون النادي مستعد للاستماع إلى العروض التي ستقدم له من أجل التخلي عن لاعبه، الذي يتطور أداءه عامًا بعد عام.

وسجل اللاعب المغربي الدولي 12 هدفا هذا الموسم بألوان النادي الأندلسي بجميع البطولات. وكان قد تعرض إل العديد من الانتقادات في بداية الموسم، قبل أن يتحسن مستواه بعد المونديال.

من جهة أخرى، يوسف النصيري، صاحب 52 هدفا في الليغا الإسبانية، على بعد 6 أهداف فقط من معادلة الرقم القياسي للعربي بن مبارك، أسطورة كرة القدم المغربية في إسبانيا الذي لعب لفريق أتلتيكو مدريد.

هذا ويحظى العديد من نجوم المنتخب المغربي في الدوريات الأوروبية بمتابعة الأندية الكبرى بعد الأداء الكبير الذي قدموه خلال مونديال قطر 2022، ووصولهم إلى نصف نهائي البطولة في إنجاز تاريخي.

الثلاثاء 11 أبريل - 21:38
مصدر : nadorcity.com.