شاهدوا.. شباب الريف الناظوري لكرة السلة يكتسح شباك نادي آزرو ذهابا وإيابا

شاهدوا.. شباب الريف الناظوري لكرة السلة يكتسح شباك نادي آزرو ذهابا وإيابا
فاز فريق شباب الريف الناطوري لكرة السلة في مباراة السد "إياب" على فريق النادي الرياضي ازرو بجدارة، مؤكدا أن نتيجة الذهاب لم تأتي بالصدفة.

وقد تخطى شباب الريف الناطوري لكرة السلة مباراة السد في مرحلة الإياب، عقب فوز ثمين على فريق النادي الرياضي ازرو في المرحلة الأولى من مبارايات السد وذلك بنتيجة

هذا، وخاض الناظوريون المقابلة الأخيرة، أول أمس السبت ثامن أبريل 2023 بعد صلاة العشاء بالقاعة المغطاة بالشبيبة والرياضة بالناظور.

ويشار إلى أن مباراة السد الأولى ( الذهاب) كان قد فاز فيها فريقنا شباب الريف بمدينة أزرو، نهاية الاسبوع الماضي، بحصة (72-63).

وقبل ذلك وفي فبراير الماضي، حقق فريق شباب الريف الناظوري لكرة السلة، فوزا غاليا على ضيفه فريق حسنية جرسيف بحصة (71-74)، في المباراة التي أقيمت في القاعة المغطاة بالناظور.

وبهذا الفوز الأخير ضمن فريق شباب الريف الناظوري، المرور لمباريات السد دون انتظار باقي المباريات، حيث تصدر المجموعة (أ)، واستمر في سلسلة اللاهزيمة بسبعة انتصارات متتالية.

وعرفت المباراة ندية كبيرة بين الفريق الناظوري ونظيره من جرسيف، حيث تم اللجوء الى لعب شوط اضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

الاثنين 10 أبريل - 17:47



مصدر : nadorcity.com.