صور.. ثانوية الفيض التأهيلية تنظم مسابقة ناجحة في تجويد القرآن الكريم

صور.. ثانوية الفيض التأهيلية تنظم مسابقة ناجحة في تجويد القرآن الكريم
بمناسبة شهر رمضان الأبرك، وتعزيزا لمنظومة القيم بالوسط المدرسي عبر تشجيع المتعلمين على الاهتمام بكتاب الله تلاوة وترتيلا وحفظا وعملا، وتحت شعار: "اقرأ وارتق"، نظم نادي الفيض للثقافة والفنون مسابقة محلية في تجويد المصحف الشريف لفائدة تلامذة المؤسسة بشراكة مع جمعية أولياء أمور التلاميذ، يومه الجمعة 07 أبريل 2024 ابتداء من الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال، بقاعة الأنشطة التابعة للمؤسسة.

وقد افتتح هذا النشاط الديني بتلاوة عطرة لآيات بينات من الذكر الحكيم، للمقرئ نبيل نبيل بلال عضو لجنة التحكيم، أعقب ذلك ترديد الحضور النشيد الوطني.

وبعد الكلمة الافتتاحية لرئيس المؤسسة، وكلمة ممثل جمعية الآباء، انطلقت فعاليات التباري بين المشاركين في أجواء تنافسية شريفة تخللتها موعظة عن القرآن والقيم ألقاها الدكتور عبد الغفور بركاني أستاذ وخطيب، بالإضافة إلى فقرات في الإنشاد الديني انسجاما مع روحانيات هذا الشهر الفضيل.

وفي نهاية المسابقة، أعلنت اللجنة عن الأسماء الفائزة بالمراتب الثلاثة الأولى وهي كما يلي:

ليتوج هذا الحفل الديني بتوزيع الجوائز على الفائزات في هذه المسابقة ومنح الشهادات التقديرية والجوائز لجميع المشاركين والمشاركات في هذا التباري الديني، كما تم منح شهادات المشاركة للسادة الأساتذة أعضاء لجنة التحكيم الموقرة تقديرا لإسهامهم الفعال في إنجاح هذا النشاط الثقافي الديني الكبير.

وكان مسك الختام في الأخير الدعاء الصالح لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

الاثنين 10 أبريل - 17:47

مصدر : nadorcity.com.