أنهوا حياته.. جريمة غامضة في حق مهاجر مغربي بأوروبا

أنهوا حياته.. جريمة غامضة في حق مهاجر مغربي بأوروبا
اهتزت مدينة ميلانو الإيطالية، ليلة أمس الأحد على وقع جريمة قتل بشعة أزهقت روح شاب مغربي لا يتجاوز عمره 22 سنة، بعد أن تلقى طعنة غادرة على مستوى ظهره ومناطق مختلفة في جسده من طرف شخص مجهول أردته قتيلا.

وأكدت مصادر مطلعة أن الشرطة الإيطالية تلقت إخطارا بوجود شاب في مقتبل العمر مغشيا عليه مدرجا في دمائه، لتحل بعد ذلك بمكان الواقعة بمنطقة جراتوسوليو وتعمل على نقل الضحية إلى مستشفى ” هومانيتاس روسانو” أين لفظ رمقه الأخير هناك متأثرا بجراحه البليغة.

ووفق ذات المصادر فيرجح أن شجارا عنيفا وقع بين الضحية وقاتله تطور الى تلقيه طعنة بواسطة سكين.

هذا وتم نقل جثة الهالك إلى المشرحة من أجل إخضاعها للتشريح الطبي الكفيل بكشف الأسباب الحقيقة وراء الوفاة، وفك لغز هذه الجريمة الغامضة.

وفي منتصف فبراير الماضي، وفي حادث خطير آخر ضد مهاجر مغربي، كشفت الصحيفة الإلكترونية الإخبارية "ميلانو اليوم"، أن السلطات الأمنية في إيطاليا عثرت على جثة مهاجر مغربي مصابا برصاصة في ظهره، وذلك بمنطقة كاستلفيكانا (لومباردي)، المعروفة بالنشاط الكبير لتجار المخدرات.

ووفق ذات المصدر يومها، فإن الضحية يدعى رشيد.ن، وكان قيد حياته يبلغ من العمر 34 عاما، وجرى نقل جثته إلى معهد الطب الشرعي بالمدينة، قصد إخضاعها للتشريح والخبرة الشرعية للكشف عن ملابسات وظروف وفاة الضحية.

هذا، ونشر مكتب المدعي العام بيانا، حول فتح تحقيق مع ضابط وحدة في جهاز الدرك الإيطالي، يشتبه في تورطه في مقتل الضحية، خلال عملية أمنية لمكافحة تجارة المخدرات بالمنطقة، حيث تم إيقافه عن مهامه كإجراء احترازي.

الاثنين 10 أبريل - 17:47
مصدر : nadorcity.com.