تفاصيل صفقة محتملة لانتقال زياش إلى نادي توتنهام

تفاصيل صفقة محتملة لانتقال زياش إلى نادي توتنهام
قام نادي تشيلسي الإنجليزي بتخفيض طلباته لتسهيل انتقال اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش هذا الصيف. ولا يزال نجم أسود الاطلس البالغ من العمر 30 عامًا تحت أنظار توتنهام.

وكشفت وسائل إعلامية مهتمة بأخبار وسق الانتقالات، أن تشيلسي سيوافق على عرض 20 مليون جنيه إسترليني للسماح لـ زياش الذي انظم إلى "البلوز" في صيف عام 2020 بالرحيل.

وكان نجم أسود الاطلس قد انتقل من فريق أياكس الهولندي إلى "البريمير ليج" في صفقة بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني، بعد ظهوره اللافت ومساهمته في النتائج المميزة التي حقق ناديه السابق في عصبة أبطال أوروبا.

وحسب ذات المصادر، فإن فريق توتنهام الإنجليزي يحاول الحصول على خدمات النجم المغربي، لكنه سيتعين عليه مواجهة منافسين آخرين مثل باريس سان جيرمان الذي كاد أن يتعاقد مع اللاعب في نهاية فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ووفقًا لموقع "فوتبول إنسايدر" ، فإن النادي الباريسي مستعد هو الآخر لإحياء اهتمامه بـ زياش هذا الصيف، عند فتح أبواب الانتقالات.

وإذا فشل "باريس سان جيرمان" مرة أخرى في خطف لاعب الوسط المهاجم من تشيلسي، فسيكون توتنهام في مركز الصدارة للتعاقد مع زياش أحد مهندسي المسار الاستثنائي والتاريخي للمنتخب المغربي في مونديال قطر 2022.

وعانى زياش طوال الموسمين الماضيين، من ضمان مكانته الرسمية مع نادي تشيلسي، ونيل ثقة مدرب الفريق، ما جعله يفكر جديا في المغادرة من أجل الحصول على فرص أكبر للعب.

الاثنين 10 أبريل - 00:20
مصدر : nadorcity.com.