فيديو.. الزلزولي يقود فريقه أوساسونا للفوز بعد تسجيل هدف تاريخي

فيديو.. الزلزولي يقود فريقه أوساسونا للفوز بعد تسجيل هدف تاريخي
سجل اللاعب الدولي المغربي الشاب، عبد الصمد الزلزولي، ثنائية في مباراة اليوم السبت 8 أبريل الجاري، ليقدم فوزا مهما لأوساسونا ضد "إلتشي"، في إطار الدورة الثامنة والعشرين من البطولة.

وافتتح فريق إلتشي التسجيل في الدقيقة 44 عن طريق "تيتي مورينتي"، ليرمي أوساسونا بكل ثقله من أجل تعديل النتيجة.

وكان الزولي أحد أبرز نجوم الدوري الإسباني في هذه الجولة، حيث عادل النتيجة لفريقه في الدقيقة 71 بتمريرة من "كيكي بارخا" قبل أن يمنح فريقه التقدم بعد 6 دقائق من نهاية المباراة.

وأثار هدف الدولي المغربي الثاني، بتسديدة قوية ومركزة من خارج منطقة الثمانية عشر، إعجاب مناصري الفريق الإسباني والمغاربة الذين أعادوا نشر مقطع الهدف على نطاق واسع.

وبهذا الفوز، يظل أوساسونا، الذي سيواجه ريال مدريد في 6 ماي في نهائي كأس ملك إسبانيا، في المركز السابع برصيد 38 نقطة.

ولعب الدولي المغربي دورا كبيرا في التأهل التاريخي لأوساسونا إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث سجل الهدف الحاسم خلال اللقاء الذي جمعه ضد إشبيلية وانتهى بفوز أصدقاء الزلزولي (2-1).

وتجدر الإشارة إلى أن فريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني، يرغم في استعادة نجمه المغربي مع نهاية الموسم، في حين أن أوساسونا يرغب في الاحتفاظ به نظرا لكونه أصبح من ركائز الفريق.

Le but de zinzin pour donner l’avantage à Osasuna pic.twitter.com/jnM29pStUE https://t.co/OE2Q2ZQ0qk— ???????????????????? ???????????????? (@MarshallFCBB) April 8, 2023

الاحد 9 أبريل - 02:56
مصدر : nadorcity.com.