روبورتاج من تداريب الفريق الناظوري.. هلال كرة القدم على بعد 6 انتصارات للتأهل للقسم الوطني الأول هواة

روبورتاج من تداريب الفريق الناظوري.. هلال كرة القدم على بعد 6 انتصارات للتأهل للقسم الوطني الأول هواة
يتمنى لاعبو الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم أن "يكونوا في يومهم" (تعبير مجازي فقط) في المقابلة المقبلة ضد فريق نهضة مارتيل، في إشارة لأهمية المقابلة المقبلة على غرار ما بعدها.

ويوشك هلال الناظور لكرة القدم أن يلامس الأفق مجددا في اتجاه قسم الهواة، وقد اعتلى القمة بعد القرارات التأديبية الأخيرة.

المباراة القادمة، هي مقابلة ضمن باقيات لضمان الصعود بحول الله، إذ يحاول الهلاليون الإرتقاء بكرة القدم الناظورية إلى قسم أسمى بمجهودات حثية وقد صورت ناظورسيتي روبورتاجا كاملا من تداريب الفريق..

وقال المعد البدني للفريق، أن كل الهلاليين بمن فيهم مكتب النادي والطاقم الفني والمشجعين مجندون لتأهيل فريقهم للقسم الوطني الأول هواة، وكل بدوره على قدم وساق يجتهد

يحتاج الهلاليون إلى تحاوز ست مباريات "سد" متتابعة وهو التحدي الأقوى هذا العام، وذلك من أجل ضمان الحفاظ على الصدارة والتأهل بعدها.

هلال الناظور.. الذي كان لاسمه صيت مدوٍّ في عالم كرة القدم المغربية خلال حقبة الثمانينات وبداية التسعينات من القرن الماضي، فيما استطاع أن يرسم لنفسه طريقا نحو الشهرة الوطنية من خلال الإنجازات والحضور القوي الذي كان يوقع عليه كل موسم في البطولة الوطنية وكؤؤس العرش.

وكان ذلك آخر وميض للفريق في السدة الكروية المغربية، ماضٍ لا تزال الساكنة تعيش أسيرة لذكرياته، آملة في عودتها.. فهل سيحدث ذلك مجددا؟.

الخميس 6 أبريل - 18:01

مصدر : nadorcity.com.