قرار مفاجئ من إدارة تشيلسي ضد اللاعب المغربي حكيم زياش

قرار مفاجئ من إدارة تشيلسي ضد اللاعب المغربي حكيم زياش
نقلت مصادر إعلامية فرنسية أن تود بولي، مالك نادي تشيلسي، يعتزم بيع بعض لاعبي النادي الإنجليزي، للتخلص من رواتب بعض الأشخاص غير المرغوب فيهم.

ويسعى ملك نادي تشلسي للتخلص من بعض اللاعبين، من بينهم كل من الدولي المغربي حكيم زياش، كريستيان بوليسيتش، الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا، وروميلو لوكاكو، وفق ما نقلته صحيفة “ذا الصن”.

وما يؤكد توجه تشلسي إلى تسريح بعض من نجوم على رأسهم الدولي المغربي حكيم زياش، ما أقدم عليه المدرب غراهام بوتر، حين استبعد حكيم زياش، عن قائمة مباراة تشليسي أمام أستون فيلا، يوم أمس السبت، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدرس تشيلسي التعاقد مع اللاعب المكسيكي هيرفينج لوزانو لاعب نابولي الإيطالي، مقابل التخلي عن خدمات المغربي حكيم زياش في صفقة تبادلية.

وكشف موقع “كالتشيو نابولي” أن إدارة النادي اللندني تستعد لدفق قيمة مالية بالإضافة لتسريح حكيم زياش إلى أبناء الجنوب الإيطالي بعد وضعه في لائحة المغادرين.

وخاض حكيم زياش هذا الموسم، 13 مباراة فقط في مختلف المسابقات التي لعبها تشيلسي، آخرها الشهر الماضي كبديل أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.

ويشار إلى أن العديد من الفرق كانت ترغب في ضم زياش بعد تألقه في كأس العالم “ فيفاقطر 2022” رفقة المنتخب المغربي، من أبرزها باريس سان جيرمان، وميلان الإيطالي، ونيوكاسل الإنجليزي وغيرها.

الاثنين 3 أبريل - 00:21
مصدر : nadorcity.com.