شاهدوا.. الجماهير تشكو معاناة الفرق الرياضية بالناظور وتطالب بالدعم

شاهدوا.. الجماهير تشكو معاناة الفرق الرياضية بالناظور وتطالب بالدعم
تعاني الفرق الرياضية بالناظور، من أزمات مالية خانقة بسبب قلة أو انعدام الدعم للجمعيات الرياضية بالإقليم، رغم كونها متنفسا لشباب المنطقة الموهوبين، الذين يسعون للدفع بهذا المجال في مدينتهم.

ووجهت جماهير الفرق الرياضية من خلال "ناظورسيتي"، رسالة إلى كل من يهمهم الامر من مسؤولين ورجال أعمال، تطالب بتقديم يد العون لهذه الفرق لتطوير الرياضة بالناظور، وانتشالها من أزمتها.

وأشاد المتحدثون ببعض الداعمين، الذين يستمرون في مساعدة بعض الفرق، غير أنهم أكدوا أن اليد الواحدة لا تصفق، وأن وضع الرياضة بالناظور يحتاج حلولا جذرية من أجل انتشالها من المشاكل التي ترزح فيها.

واعادت الجماهير مطالبها بتمكين المدينة من ملعب يليق بها، قائلين بأن الملعب الحالي لا يعدوا بمواصفاته الحالية أن يكون ملعبا للأحياء، بقدرة ضعيفة جدا على استيعاب الجماهير العاشقة لكرة القدم.

وحمل شباب الناظور، المسؤولين بالمدينة وعلى الرياضة الوطنية، مسؤولية وضع الفرق الرياضية بالإقليم، كما أكدوا أن رجال الأعمال في المنطقة ينبغي أن ينخرطوا في دعم وتطوير الرياضة.

وعددت الجماهير عددا من الشركات الكبرى والمؤسسات الاقتصادية بالناظور، التي إذا تظافرت جهودها، وقدمت دعمها للفرق الرياضية بالمنطقة، ستمكنها ببساطة من التغلب على مشاكلها، وتحقيق نتائج مهمة.

ولا يقتصر الامر على كرة القدم فقط، بل يتعلق أيضا برياضات اخرى على غرار كرة السلة وكرة اليد، التي تلعب فيها الفرق الناظورية أدوار طلائعية، بل وتحقق الألقاب أحيانا، وتمثل المدينة أحسن تمثيل.

الاثنين 3 أبريل - 00:21

مصدر : nadorcity.com.