شاهدوا.. ترتيبات أمنية لمنع الجمهور الناظوري من دخول الملعب

شاهدوا.. ترتيبات أمنية لمنع الجمهور الناظوري من دخول الملعب
اتخذت السلطات الأمنية والمحلية، تدابير أمنية صارمة من أجل الحيلولة دون دخول جماهير الفتح الرياضي الناظور، في المباراة الجارية اليوم الأحد 2 أبريل الجاري بالملعب البلدي.

ورصدت كاميرا "ناظورسيتي"، حضورا أمنيا لافتا خارج الملعب كما بداخله، من اجل تنفيذ قرار سلطات إقليم الناظور، القاضي بإقامة المباراة بدون جمهور، تفاديا لأي أمور لا يحمد عقباها نظرا لأهمية مباراة اليوم.

ويلعب فريق الفتح الرياضي الناظوري، مباراة قوية تجمعه بنظيره النادي المكناسي، لحساب الدورة 23 من بطولة القسم الوطني هواة، من اجل المنافسة على الارتقاء في الترتيب للمنافسة على الصعود.

وكانت جماهير الفتح الناظوري قد استغربت هذا القرار القاضي بحرمانها من تشجيع فريقها المفضل في مباراة مهمة، معتبرة إياه حيفا في حقها بسبب عدم تورط الجماهير في أعمال شغب من قبل.

كما اكدت أن الحضور الجماهير، ناهيك عن تأثيره الكبير على معنويات اللاعبين من أجل تحقيق نتائج إيجابية، فهو أيضا يعتبر أحد أهم مصادر دخل الفريق التي من خلالها يتم دفع النفقات وتسيير الفريق.

واعتبروا حرمان فريقهم من الاستفادة من مداخيل المباراة، ضربة قوية في إطار سباقهم على تحقيق حلم الصعود امام احد المنافسين. وهو الامر الذي أكده المكتب المسير للفريق الذي راسل عامل الإقليم من أجل التراجع عن القرار، دون جدوى.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق الفتح الرياضي الناظور، فشل في تحقيق الفوز على خصمه النادي المكناسي في هذه المباراة، التي شهدت ندية كبيرة، وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، بعد فشل المستضيف من الحفاظ على تقدمه في الشوط الأول.

الاحد 2 أبريل - 18:12



مصدر : nadorcity.com.