المغرب وفرنسا يتواجهان مجددا في مباراة ودية

المغرب وفرنسا يتواجهان مجددا في مباراة ودية
كشفت وسائل إعلامية، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ونظيرتها الفرنسية، بصدد الإعداد حاليا لمباراة ودية بين أسود الأطلس ورفاق كيليان مبابي في إعادة لمباراة نصف نهائي بطولة كأس العالم.

وأشار ذات المصدر، إلى أن الجامعة الملكية برئاسة فوزي لقجع، ترغب في توفير جميع الظروف للمدرب الوطني وليد الركراكي، من أجل الحفاظ على مستوى مرتفع للاعبين من خلال الاحتكاك بأقوى المنتخبات.

ولم يؤكد أي مصدر رسمي بعد هذا الخبر الذي نشره موقع " lionsdelatlas.ma" المتخصص في متابعة أخبار المنتخب المغربي، واللاعبين.

ويحظى المغرب في الآونة الأخيرة بسمعة كبيرة في الأوساط الرياضية حيث ترغب العديد من المنتخبات في مواجهته في مباريات ودية، وتوصلت الجامعة الملكية بعد طلبات بهذا الشأن.

بالإضافة إلى فرنسا، تلقى المنتخب المغربي طلبات من منتخبات أفريقية قوية، من أجل إجراء مباراة ودية إعدادا لكأس امم أفريقيا المقررة في يناير من العام المقبل 2024.

وكشف صحفي رياضي يوصف بأنه قريب من فوزي لقجع، بأن المغرب سيواجه بلدين أفريقيين في إطار الاستعدادات لكأس إفريقيا للأمم، وذلك في يونيو المقبل. لا شيء رسمي حتى الآن بخصوص أسماء المنتخبين.

من جهته أكد موقع "أسود الاطلس"، أن الأمر يتعلق بمنتخبي ساحل العاج و/ أو الكاميرون، الذين يرغبان في مواجهة النخبة الوطنية خارج البلاد.

السبت 1 أبريل - 02:00
مصدر : nadorcity.com.