رسميا.. الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحدد مواعيد كأس أمم إفريقيا

رسميا.. الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحدد مواعيد كأس أمم إفريقيا
قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالإعلان بشكل رسمي، عن مواعيد وتوقيت مباريات كأس أمم إفريقيا، التي من المقرر أن يتم تنظيمها بساحل العاج.

وأفاد الكاف في بيان له نشره على موقع الرسمي، أن المباراة الافتتاحية ستكون يوم السبت 13 يناير من سنة 2024.

وأضاف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن المباراة الافتتاحية ستجرى بملعب الحسن واتارا، في إبيمبي، بمدينة أبيدجان.

وأضاف نفس المصدر، أن المنافسة ستختتم بصفة رسمية، في ال11 من شهر فبراير لسنة 2024، مبرزا أنها تستمر لأربعة أسابيع بين أفضل 24 دولة في إفريقيا.

وأشار الكاف، إلى أن أربعة دول تمكنت من ضمان تواجدها في نهائيات كوت ديفوار، حيث يتعلق الأمر بالمغرب والجزائر والسنغال وجنوب إفريقيا

وأورد موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أنه حسب التقديرات الأولية، فإن الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، تستهدف عددا كبيرا من المشاهدين، كما تستهدف تسجيل حضور جماهيري غفير في ملاعب كأس أمم إفريقيا 2023 توتال إنيرجيز، خاصة وأن هناك اهتمام غير المسبوق من قبل أصحاب حقوق البث الإعلامي على الصعيد العالمي.

وذكرت “الكاف’ أن 4 دول ضمنت تواجدها في نهائيات كوت ديفوار، ويتعلق الأمر بمنتخبات المغرب، الجزائر، جنوب إفريقيا والسنغال.

هذا، وأكد الأمين العام للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، فيرون موسونغو أومبا، أنه سيتم إجراء القرعة الرسمية لكأس أمم إفريقيا 2023، توتال إنيرجيز، كوت ديفوار، في شتنبر المقبل، مبرزا أنه سيتم التأكيد على تاريخ ومكان إجرائها لاحقا.

الجمعة 31 مارس - 12:51
مصدر : nadorcity.com.