رصاصة في الرأس تنهي حياة مهاجرة مغربية بأوروبا في ظروف غامضة

رصاصة في الرأس تنهي حياة مهاجرة مغربية بأوروبا في ظروف غامضة
أوردت مصادر مطلعة أن عناصر الشرطة الإيطالية، قد عثرت على مهاجرة مغربية جثة هامدة غارقة في بحر من الدماء داخل منزلها الواقع بمدينة أريانو بولسين بضواحي روفيغو شمال شرق إيطاليا إثر إصابتها بالرصاص على مستوى الرأس.

وبالرغم من وصولها إلى مستشفى اريانو بولسين، إلا أن إصابتها كانت جد بليغة لدرجة أن العاملين في المجال الصحي لم يتمكنوا من إنقاذ حياتها رغم كل الإسعافات الأولية التي قدمت لها من طرف الأطقم الطبية حيت كشفت تواجد رصاصة في جمجمتها .

ووفق ذات المصادر فإن الأجهزة الأمنية، فتحت تحقيقا للكشف إن كان الأمر يتعلق بعملية انتحار أو تصفية نفذها مجهولون بواسطة سلاح ناري .

وكثرت في السنوات الأخيرة أحداث مقتل مهاجرين مغاربة بأوروبا سيما بإيطاليا.

ففي منتصف فبراير الماضي، كشفت الصحيفة الإلكترونية الإخبارية "ميلانو اليوم"، أن السلطات الأمنية في إيطاليا عثرت على جثة مهاجر مغربي مصابا برصاصة في ظهره، وذلك بمنطقة كاستلفيكانا (لومباردي)، المعروفة بالنشاط الكبير لتجار المخدرات.

ووفق ذات المصدر يومه، فإن الضحية يدعى رشيد نشاط، وكان قيد حياته يبلغ من العمر 34 عاما، وجرى نقل جثته إلى معهد الطب الشرعي بالمدينة، قصد إخضاعها للتشريح والخبرة الشرعية للكشف عن ملابسات وظروف وفاة الضحية.

هذا، ونشر مكتب المدعي العام بيانا، حول فتح تحقيق مع ضابط وحدة في جهاز الدرك الإيطالي، يشتبه في تورطه في مقتل الضحية، خلال عملية أمنية لمكافحة تجارة المخدرات بالمنطقة، حيث تم إيقافه عن مهامه كإجراء احترازي.

الخميس 30 مارس - 15:36
مصدر : nadorcity.com.