شاهدوا.. "واه نزما" تنظم عملية إفطار لصالح الأشخاص بدون مأوى وعابري السبيل

شاهدوا.. "واه نزما" تنظم عملية إفطار لصالح الأشخاص بدون مأوى وعابري السبيل
نظمت مؤسسة "واه نزما" عملا خيريا وإنسانيا، ذو ابعاد اجتماعية، يتمثل في تنظيم عملية إفطار لصالح الفئات الهشة، ساهم فيه العديد من المتطوعين من المؤسسة، والمحسنين. وستستمر طوال شهر رمضان.

وفي تصريح لـ "ناظورسيتي"، قال محمد المنتصر، مؤسس مؤسسة "واه نزما"، أن الميدان الاجتماعي يعتبر من الأعمدة الرئيسية للمؤسسة، الذي يجتمع فيه العديد من المحسنين والمتطوعين، الذين يتمثل هدفهم في محاربة الهشاشة الاجتماعية.

وأوضح المنتصر أن عملية الإفطار التي تنظمها المؤسسة، تستهدف الأشخاص بدون مأوى، وعابري السبيل، ممن يضطرون للإفطار في الخارج ولا يملكون الامكانيات للتوجه إلى المطاعم والمقاهي.

وأكد أن هناك مجموعة من المواقع المعروفة في مدينة الناظور التي تتواجد فيها هذه الفئات ويتم استهدافها بعمليات الإفطار.

ونوه مؤسس "واه نزما" بالمحسنين والمتطوعين، ممن تبرعوا بوقتهم وإمكانياتهم، ومن قاموا بطهي وإعداد الطعام، وتوزيعه. مشيرا إلى أن هذه العملية همت توزيع 400 إطار.

وتعتبر عملية إفطار رمضان 2023، هي النسخة الثانية التي تنظمها مؤسسة "واه نزما" بعد النسخة الاولى، مشيرا إلى أنه تم الاستفادة من مجموعة من الاخطاء التي ارتكبت في العملية الأولى التي نظمت بمشاركة المجتمع المدني. وقال بأن النسخة الحالية نظمت بشراكة مع "مشروع إحسان" الذي يظم عددا من ممتهنات التهريب المعيشي اللواتي أكملن تكوينات في مجال الطبخ، وتطوعن لمدة شهر من أجل إعداد الوجبات لصالح حملة الإفطار هذه.

وتفتح مؤسسة "واه نزما" أبوابها للمساهمين والمتطوعين من أجل المشاركة في هذا العمل الخيري التطوعي، وتطويره من أجل استفادة أكبر عدد ممكن من المحتاجين وفئات المجتمع الهشة.

الاربعاء 29 مارس - 15:34



مصدر : nadorcity.com.