والد عبد الحق نوري يكشف حقيقة استفاقته من الغيبوبة

والد عبد الحق نوري يكشف حقيقة استفاقته من الغيبوبة
تداولت عدد من وسائل الإعلام الوطنية على نطاق واسع، خبرا مفاده استفاقة اللاعب الهولندي من أصول مغربية، عبد الحق نوري، من غيبوبة استمرت لسنيتن و 9 أشهر.

ويبدو أن الأمر يتعلق بإعادة تدوير خبر قديم، سقطت في فخه العديد من وسائل الإعلام، لينتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن دخول لاعب أياكس أمستردام السابق، في الغيبوبة مر عليه نحو 6 سنوات.

وأكد محمد نوري، والد عبد الحق، في تسجيل صوتي توصلت "ناظورسيتي" بنسخة منه، أنه تفاجئ بالأخبار التي يتم تداولها بخصوص استفاقة ابنه من الغيبوبة، وتلقى العديد من الاتصالات من داخل الوطن وخارجه لاستفساره والاطمئنان عن حالة ابنه.

وأوضح أن عبد الحق نوري قد استفاق من الغيبوبة منذ نحو 5 سنوات، غير أن الذي حدث، أنه تحسنت حالته الذهنية، وأصبح يستجيب أكثر، مشيرا إلى أنه في البداية كان يتفاعل مع محيطه ببطيء، أما الآن فيتفاعل بسرعة. مضيفا أن ما يتم تداوله اليوم على نطاق واسع بخصوص استفاقته بعد نحو 3 سنوات غير صحيح.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد نوري كان قد مر في أحد البرامج على أحد الإذاعات الوطنية، قبل نحو 3 اشهر، وتحدث بتفصيل عن حالة ابنه، وكيف أنه يتفاعل معهم بالابتسام وتحريك حاجبيه.

وكان نوري قد عانى من نوبة عدم انتظام ضربات القلب في يوليوز من العام 2017، مما أدى إلى سقوطه على أرضية الملعب، في مشهد أثار تعاطف العالم بأسره مع اللاعب الشاب ذو الأصول المغربية.

وسقط اللاعب على الأرض في الدقيقة 72 من المباراة الودية بين أياكس أمستردام وفيردر بريمن. وكان قد تم نقله بطائرة هليكوبتر إلى المستشفى بعد تدخل أولي في الميدان من طرف المسعفين.

الثلاثاء 28 مارس - 15:49
مصدر : nadorcity.com.