صور.. زياش ولاعبين آخرين بدأوا يتوافدون على المغرب تحضيرا لمباراة البرازيل

صور.. زياش ولاعبين آخرين بدأوا يتوافدون على المغرب تحضيرا لمباراة البرازيل
وصل حكيم زياش وعدد من لاعبي أسود الأطلس اليوم الاثنين 20 مارس إلى الرباط، حيث انتشرت له صورة مع ظهير أيمن فريق بايرن ميونخ الألماني، نصير المزراوي.

كما وصل أيضا كل من أشرف حكيمي، عز الدين أوناحي، وأشرف داري، حيث بدأوا الاستعداد بالفعل للمباراة القوية التي ستجمعهم بالمنتخب البرازيلي في 25 مارس الجاري.

وكان المدرب الوطني وليد الركراكي قد كشف الاثنين الماضي عن قائمة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لخوض مباراتي المغرب الودية ضد البرازيل والبيرو.

وقبل الإعلان عن قائمته، قال المدرب الوطني إنه يريد الاحتفاظ بالعمود الفقري للمجموعة. مشيرا إلى أنه لا يحب الجحود. خصوصا أن هذه المجموعة هي التي أوصلتنا إلى نصف نهائي كأس العالم، وجعلت المغاربة سعداء.

وأضاف بانه ستكون هناك بعض التغييرات، وهو ما ظهر من خلال بعض الأسماء الشابة التي استدعاها لأول مرة.

وتجدر الإشارة إلى أنه بعد مباراة البرازيل، سيتوجه المنتخب الوطني إلى إسبانيا، حيث سيواجه، يوم الثلاثاء ، 28 مارس 2023، منتخب بيرو في مباراة ودية ثانية، على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو في مدريد، الساعة 9 مساءً بالتوقيت المحلي.

وهذا وقد تم بيع رقم قياسي من تذاكر مباراة البرازيل (حوالي 65 ألف)، بعد إقبال كبير جدا من الجماهير المغربية المتعطشة لمشاهدة فريقها الوطني في أول مباراة بعد المونديال.

الثلاثاء 21 مارس - 16:38

مصدر : nadorcity.com.