فيديو.. لاعب أسود الأطلس يتألق بـ "الهاتريك" ويتصدر هدافي الدوري السعودي بالهدف الـ 700

فيديو.. لاعب أسود الأطلس يتألق بـ "الهاتريك" ويتصدر هدافي الدوري السعودي بالهدف الـ 700
من أبوابه الثلاثة.. دخل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق اتحاد جدة، "تاريخ"الدوري السعودي لكرة القدم من خلال احرازه الهدف 700 لفريه في الدوري المذكور .

وسجل لاعب أسود الأطلس حمد الله، هدفا في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، من مباراة الاتحاد والفتح، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وأكد موقع رياضي سعودي سبور أن هذا الهدف؛ هو الـ700 لنادي الاتحاد، في تاريخ الدوري السعودي، منذ تطبيق نظام الاحتراف، في موسم 2008-2009.

هذا، واعتلى الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي لكرة القدم، بعد توقيعه "الهاتريك" في مباراة فريقه اتحاد جدة المتفوق على مضيفه الفتح بنتيجة 5-1، اليوم السبت، برسم الجولة 21 من المسابقة.

وسجل حمد الله الهدف الأول للسعوديين في الدقيقة 7 بضربة رأسية ثم أضاف الثاني في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف الخامس في الوقت بدل الضائع من إنفراد صريح أمام مرمى الخصم، متصدرا ترتيب الهدافين ب15 هدفا أمام البرازيلي تاليسكا مهاجم النصر (13 هدفا)، وكارلوس جونيور هداف الشباب (12 هدفا) ، علما أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر يتوفر على 8 أهداف.

تجدر الإشارة إلى أن هدف الفتح وقعه اللاعب المغربي مراد باتنة في الدقيقة 41 من عمر المباراة، التي عرفت مشاركة مواطنه مروان سعدان عميد الفتح في التشكيلة الرسمية طيلة أطوار المواجهة.

ويحتل نادي الاتحاد الصف الأول برصيد 50 نقطة، متقدما أمام النصر صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة، في انتظار إجراء مباراته مساء اليوم أمام أبها.

الاحد 19 مارس - 16:48

مصدر : nadorcity.com.