"لارام" تغير مواقيت رحلاتها الجوية عند المغادرة والوصول

"لارام" تغير مواقيت رحلاتها الجوية عند المغادرة والوصول
أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، أنه سيتم تقديم مواعيد رحلاتها الجوية بساعة واحدة عند المغادرة والوصول بمختلف المطارات الكائنة بالمملكة.

وأفادت الخطوط الملكية المغربية، في تغريدة لها على حسابها على تويتر، أن هذا التغيير الذي سيشمل مواقيت الرحلات الجوية، سيكون اعتبارا من يوم غد الأحد 19 مارس 2023 على الساعة الثانية صباحا.

وقالت شركة النقل الجوي المغربية، "إن تقديم مواقيت الرحلات بساعة واحدة سيستمر إلى غاية الساعة الثانية صباحا من 23 أبريل المقبل".

وجاء قرار تغيير الجدولة الزمنية للرحلات الجوية المتعلقة بالمغادرة والوصول، بعد أعلنت المملكة العودة إلى العمل بتوقيت غرينيتش، بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.

ودعت الخطوط الملكية المغربية المسافرين إلى زيارة موقعها الإلكتروني من أجل الحصول على أي معلومات تتعلق بجدول الرحلات التابعة لها.

وكانت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، أعلنت خلال اليومين الماضيين، أنه سيتم تغيير توقيت العمل بالإدارات والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية خلال الشهر الفضيل.

وأوردت الوزارة، أنه سيتم البدء في اعتماد توقيت مسترسل للعمل من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثالثة بعد الزوال من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة.

السبت 18 مارس - 14:01
مصدر : nadorcity.com.