حزب الجرار يتضامن مع نائبة رئيس جماعة بني شيكر بسبب "محاولات النيل من سمعتها"

حزب الجرار يتضامن مع نائبة رئيس جماعة بني شيكر بسبب "محاولات النيل من سمعتها"
أعلنت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الناظور، في بلاغ توصلت "ناظورسيتي" بنسخة منه، اليوم الأربعاء 15 مارس الجاري، تضامنها مع النائبة الثانية لرئيس جماعة بني شيكر.

وجاء البيان التضامني، ردا على ما جاء في البيان النقابي للمكتب المحلي للاتحاد المغربي للشغل الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المجلية – بني شيكر- من ادعاءات وصفت بالكاذبة في حق النائبة الثانية للرئيس.

وأكد أن ما جاء في البيان مجرد تضليل وافتراء، مشيرا إلى أن النائبة لم تعتد على حرمة الإدارة والموظفين.

وأعلنت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة، تضامنها المطلق مع نائبة رئيس جماعة بني شيكر تجاه ما تواجهه من هجومات ومحاولات للنيل من سمعتها.

ووجهت الأمانة دعوة لرئيس المجلس لتحمل مسؤوليته كاملة، باعتباره المسؤول عن ضبط وحسن سير الإدارة، ومن ذلك احترام الموظفين لأعضاء المجلس وصون كرامتهم.

كما استنكرت الصيغة التي جاء بها بيان المكتب المحلي الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية، مع التأكيد على أن الموظف الجماعي مهمته الأساسية التدبير الإداري غير المسيس للمرفق الذي وكل إليه تدبيره.

ووجهت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة دعوة لباقي أعضاء الحزب لتحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقهم بموجب الثقة الموضوعة فيهم من قبل الساكنة.

الاربعاء 15 مارس - 23:06

مصدر : nadorcity.com.