اتحاد الدريوش يكتسح دفاع ومرمى فريق الكندي الناظوري ويقترب من حسم الصعود للقسم الممتاز

اتحاد الدريوش يكتسح دفاع ومرمى فريق الكندي الناظوري ويقترب من حسم الصعود للقسم الممتاز
تمكن فريق الاتحاد الرياضي الدريوش لكرة القدم، أحد أندية القسم الأول لعصبة الشرق، اليوم الأحد 12 مارس الجاري، من الفوز على ضيفه فريق اتحاد شباب الكندي، بحصة عريضة، بعد تسجيل الفريق الدريوشي لثلاثة أهداف دون رد.

وشهدت المباراة التي أجريت فوق أرضية ملعب الحاج المختار الوكيلي بمدينة الدريوش برسم الجولة الـ15، أداء مميز للاعبي فريق اتحاد الدريوش العريق، الذي دخل بعزيمة قوية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تزكي استمراريته في تحقيق نتائج في مستوى تطلعات جماهيره.

وتمكن فريق اتحاد الدريوش الذي لا زال يحتفظ بصدارة الترتيب العام، من الوصول إلى شباك فريق اتحاد شباب الكندي الناظوري عدة مرات، ثلاثة منها استثمروها بإيجابية، متمكنين من هز شباك الخصم دون أن يسمحوا لضيفهم بتسجيل هدف الشرف.

وسجل أهداف فريق اتحاد الدريوش، كل من اللاعب نوفل مبروك، الذي كان سبقا لافتتاح التسجيل وذلك خلال الدقيقة 42 من الشوط الأول، وبعد ذلك بدقائق قليلة تمكن اللاعب أسامة همهام من تسجيل الهدف الثاني، وتحديدا في الدقيقة 46.

وخلال الجولة الثانية واصل اتحاد الدريوش صاحب الأرض والميدان والذي تأسس سنة 1977، سيطرة شبهة مطلقة على مجريات المباراة، مستغلا عددا من العوامل لدى ضيفه، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب الهبري أدراوي، وهو الوافد الجديد على الفريق خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وواصل فريق اتحاد الدريوش المباراة بعد الهدف الثالث بأريحية حيث طوق شباكه بإحكام، إلى أن أعلن حكم المباراة عن نهايتها بتفوق الاتحاد بحصة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء لفريق اتحاد شباب الكندي، معلنا سقوط الفريق الناظوري ضمن قائمة ضحايا الفريق الدريوشي، بعد أن كان الأخير قد أمطر خلال المباراة الماضية شباك أمل ميضار بحصة 10 أهداف مقابل هدفين.

وقد قاد المباراة طاقم تحكيمي على رأسه حكم الوسط محمد هرنافي، بمساعدة المساعد الأول زعنان أمين، والمساعد الثاني مراد الهدراوي، فيما تم تعين عز الدين كعواشي مندوبا للمقابلة.

يذكر أن فريق اتحاد الدريوش يقترب من حسم بطاقة الصعود للقسم الممتاز، حيث يتوفر على رصيد بـ 33 نقطة، متبوعا بجاره فريق شباب ميضار بـ23 نقطة، ثم فريق شباب أكليم بـ22 نقطة، فيما يتذيل صبورة الترتيب كل من فريق نادي ازلاف بـ9 نقاط واتحاد شباب الكندي بـ7 نقاط، فيما قدم فريق شباب زايو اعتذار عام من البطولة.

الاثنين 13 مارس - 23:51

مصدر : nadorcity.com.