شاهدوا.. جماعة ميضار تقيم الحفل الخاص بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

شاهدوا.. جماعة ميضار تقيم الحفل الخاص بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
في حفل بهيج، احتفلت جماعة ميضار بشراكة مع الجمعية الخيرية الإسلامية دار الطالبة ميضار، تحت شعار "المرأة ركيزة التنمية" باليوم العالمي للمرأة، والذي يصادف الـ8 مارس من كل سنة.

وعرف الحفل حضور رئيس مجلس جماعة ميضار وأعضاء المجلس الجماعي، وباشا المدينة، والقائد رئيس الملحقة الإدارية الثانية، وقائد قيادة بني توزين، ونائب رئيس المجلس الإقليمي، ورؤساء وأعضاء جمعيات المجتمع المدني، وشخصيات وفعاليات مدنية وحضور نسوي كبير.

وافتتح الحفل الذي احتضنته القاعة الكبرى بدار الطالبة بمدينة ميضار، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم والاستماع للنشيد الوطني، وفي كلمة ترحيبية لرئيس مجلس جماعة ميضار عبد السلام الطاوس، أشاد فيها بالمرأة وبدورها الطلائعي في مختلف مناحي الحياة وإسهاماتها الغزيرة في التنمية المحلية.

وأكد الطاوس أن مجلس جماعة ميضار يعمل جاهدا بالرقي بوضعية المرأة بتراب الجماعة، مشيرا إلى أن المجلس يعمل على إدماج برامج تهم المرأة ضمن مخططات ومشاريع الجماعة، داعيا إلى العمل كيد واحدة لرد الاعتبار للمرأة والرقي بمكانتها.

من جهتها رحبت مديرة دار الطالبة الأستاذة لبني حجيوي في كلمة لها بضيوف الحفل، كما تم بعد ذلك التطرق في كلمات متدخلين لدور ومكانة المرأة ومجهوداتها خصوصا بالمنزل وتربية الأبناء.

وتخلل الحفل ايضا أنشطة متنوعة من أغاني ومسرحيات، تعالج مضمون الاهتمام بالجانب النسوي، كما تم توزيع شواهد تقديرية للمرأة وتكريم الطالبات المستفيدة من مؤسسة دار الطالبة بالمدينة.

الاثنين 13 مارس - 20:55



مصدر : nadorcity.com.