الركراكي يكشف عن قائمة الأسود المشاركين في وديتي البرازيل والبيرو

الركراكي يكشف عن قائمة الأسود المشاركين في وديتي البرازيل والبيرو
كشف مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وليد الركراكي، اليوم الإثنين، عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مبارتي البرازيل والبيرو.

وشملت لائحة الناخب الوطني، أسماء جديدة لخوض وديتي البرازيل والبيرو، مثل عبد الكبير أبقار، لاعب ديبورتيفو ألافيس الإسباني، وشادي رياض، لاعب برشلونة، وياسين كشطة، لاعب لوهافر الفرنسي.

ووجه وليد الركراكي الدعوة لثلاثين لاعبا من أجل لمواجهة المنتخب البرازيلي ومنتخب البيرو في 25 و 28 مارس 2023.

واستدعى مدرب المنتخب الوطني في حراسة المرمى، كل من ياسين بونو ومنير المحمدي ورضا التكناوتي ومهدي بنعبيد.

وفي الدفاع، أشرف حكيمي، نايف أكرد، غام سايس، نصير مزراوي، شادي رياض، أشرف داري، جواد الياميق، يحيى عطية الله، عبد الكبير أبقار، أيوب أمراوي.

أما في سط الميدان، فسيحضر كل من سفيان أمرابط، عبد الحميد الصابيري، عز الدين أوناحي، بنجمان بوشواري، بلال الخنوس، عمران لوزا، وياسين كشطة.

وبالنسبة لخط الهجوم، فقد استدعى الركراكي كل من حكيم زياش، عبد الصمد الزلزولي، زكرياء أبو خلال، يوسف النصيري، أنس الزروري، وليد شديرة، عبد الرزاق حمد الله، سفيان بوفال، إبراهيم صلاح.

يشار إلى أن المنتخب الوطني، سيقابل المنتخب البرازيلي، في ملعب طنجة، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا، ثم سيخوض يوم 28 من الشهر الجاري مباراة أمام المنتخب البيروفي، في ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو" بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي.

الاثنين 13 مارس - 17:32
مصدر : nadorcity.com.