الشغب يوقف مباراة نهضة زايو وهلال الناظور ومحاصرة طاقم "سبور ناظور" في الملعب

الشغب يوقف مباراة نهضة زايو وهلال الناظور ومحاصرة طاقم "سبور ناظور" في الملعب
قرر حكم المباراة التي جمعت بين فريق نهضة زايو وهلال الناظور، إيقاف المباراة قبل انتهاء الوقت القانوني، وذلك بسبب أحداث شغب تسبب فيها الجمهور.

ونشرت صفحة "سبور ناظور" تدوينة تقدم فيها اعتذارها للجماهير الرياضية على عدم التمكن من مواصلة تغطية الأحداث التي عرفتها المباراة بسبب هجوم جمهور نهضة زايو على الملعب.

وأضافت الصفحة "لقد تعرض طاقم سبورناظور لاعتداء من طرف محسوبين على جماهير فريق زايو نتج عنه سرقة معدات النقل المباشر الخاص بهم، ولحدود كتابة هذه الاسطر لازال طاقم الصفحة محاصر في الملعب".

وتوصلت "ناظورسيتي"، بمقطع فيديو، يحرض فيه شخص من وراء الكاميرا أشخاص غير معروفين على ارتكاب أحداث شغب في وقت شوهد فيه لاعبو نهضة زايو يركضون نحو مستودع الملابس.

وكانت سلطات الأمن قررت نقل المباراة إلى الملعب البلدي لأكليم، وإجرائها بدون جمهور، لكن لأسباب غير معروفة تم السماح للبعض بالدخول لمتابعة المباراة.

وتمكن هلال الناظور من تسجيل هدف السبق، قبل أن تعادل نهضة زايو الكفة في الدقيقة 14 من الشوط الثاني، لتندلع بعده أحداث شغب، دفعت بالحكم إلى إيقاف اللقاء.

جدير بالذكر، أن التنافس على حجز تذكرة الصعود إلى القسم الوطني الأول هواة، اشتد في الجولات الأخيرة بين متصدر الترتيب اتحاد بن الطيب، وصاحبي الرتبتين الثانية والثالثة هلال الناظور ونهضة زايو، الأمر الذي يؤدي في بعض الحالات إلى وقوع بعض الأعمال غير الرياضية مما يؤدي بالسلطات إلى منع الجمهور من متابعة بعض المباريات لدواعي أمنية.

الاثنين 13 مارس - 17:32

مصدر : nadorcity.com.