شاهدوا.. محسوبون على جماهير نهضة زايو يعتدون على لاعبي وطاقم الهلال وصحفيين بأكليم

شاهدوا.. محسوبون على جماهير نهضة زايو يعتدون على لاعبي وطاقم الهلال وصحفيين بأكليم
عرفت مباراة القمة بين نهضة زايو وهلال الناظور، والتي جرت اليوم الأحد 12 مارس الجاري، بالملعب الجماعي بأكليم، أحداث شغب مؤسفة من طرف بعض المحسوبين على جماهير الفريق المحلي بزايو.

وكان المفروض أن تلعب المباراة أمام مدرجات فارغة، بعد قررت السلطات بشكل رسمي، إجراء مقابلة، نهضة زايو وهلال الناظور بالملعب الجماعي بأكليم، بدون حضور جماهير الفريقين، بسبب حساسيتها.

وبالفعل، لعب الشوط الأول (الساعة الثالثة زوالا) بدون جمهور، غير أنه في الشوط الثاني اقتحم بعض المحسوبين على جماهير فريق نهضة زايو الملعب، ليوقف الحكم المباراة، وقد حاصر المشاغبون لاعبي وطاقم الهلال، وقاموا بالاعتداء عليهم والتسبب في بعض الإصابات.

وحسب مصادر "ناظورسيتي"، فإن بعض المحسوبين على مشجعي نهضة زايو قاموا أيضا بمحاصرة الصحفيين، ومن بينهم طاقم "سبور ناظور"، واعتدوا على البعض وتسببوا لهم في إصابات، ولازالوا لحد كتابة هذا المقال محاصرين.

واستنكرت فعاليات رياضية هذا السلوك اللارياضي من طرف بعض المحسوبين على جماهير نهضة زايو، وأكدوا أن الشغب والاعتداء على اللاعبين ليس من شيم مشجعي الفريق الذين لطالما أبانوا عن روح رياضية عالية.

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة تأتي في إطار الجولة 21 من منافسة بطولة الهواة للشمال الشرقي، في مبارة الديربي لتصدر البطولة، والاقتراب من ضمان بطاقة الصعود .

وقبل بدأ الفريقين نهضة زايو وهلال الناظور بنفس الرصيد من النقاط (42)، خلف فريق اتحاد بن طيب المتصدر. وقد انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الناظوري بهدف بدون مقابل.

الاحد 12 مارس - 20:08

مصدر : nadorcity.com.