صورة.. الإتحاد القطري يعاقب لاعب أسود الأطلس بغرامة مالية لهذا السبب

صورة.. الإتحاد القطري يعاقب لاعب أسود الأطلس بغرامة مالية لهذا السبب
أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد القطري قرارا بتوجيه لفت نظر للاعب المغربي بدر بانون مدافع فريق قطر، وتوقيع غرامة مالية عليه قدرها 5000 ريال قطري.

وأتى هذا القرار، حسب بيان للاتحاد القطري بسبب السلوك غير الرياضي وعدم الالتزام بالبروتوكول الخاص بمسابقة كأس الأمير لبدر بانون بعد نهاية المباراة بين نادي قطر والغرافة، بتاريخ 9 مارس الجاري، وذلك استناداً لبعض المواد من لائحة الانضباط من الموسم الحالي في المسابقة.

وتجدر الإشارة إلى أن بانون انتقل رسمياإلى نادي قطر، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فريق الأهلي المصري.

بدر بانون لاعب بارز في كتيبة الركراكي ضمن أسود الأطلس، وهو من مواليد 30 شتنبر 1993 في الدار البيضاء، وهو لاعب كرة قدم مغربي لعب رفقة فريق نادي قطر القطري في مركز قلب الدفاع.

هذا، وشارك بدر بانون قرابة الأربعين مباراة مع مختلف منتخبات الفئات السنية للمنتخب المغربي، وتم تتويجه مع منتخب المغرب الأولمبي وصيفا في دورة تولون الدولية نسخة 2015 وذهبية ألعاب البحر المتوسط وفضية الألعاب الفرانكوفونية للدول الناطقة بالفرنسية.

وفي الثاني من أكتوبر من 2018، جرت المناداة على بدر بانون من قبل المدرب الفرنسي للمنتخب سابقا هيرفي رونار ليحل محل جواد الياميق وذلك في ضوء مباراة لحساب تصفيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا حيث شارك أمام المنتخب الغابوني وذلك بتاريخ 7 تشرين الأول/أكتوبر عام 2017، خين دخل كبديل للمدافع المهدي بن عطية بحلول الدقيقة الحادية والثمانون لتكون بذلك تلك انطلاقته الرسمية مع أسود الأطلس. وبعد أيام قليلة، تحديدا في 12 أكتوبر، قام الناخب الوطني هيرفيه باستدعائه مجددا لكن هذه المرة للمشاركة في مباراة ودية ضد كوريا الجنوبية والتي أُقيمت في سويسرا (فاز فيها المغرب بـ 1-3).

الاحد 12 مارس - 17:13

مصدر : nadorcity.com.