صحيفة إسبانية تكشف سبب عدم متابعة أشرف حكيمي في حالة اعتقال عكس ما حدث لداني ألفيش

صحيفة إسبانية تكشف سبب عدم متابعة أشرف حكيمي في حالة اعتقال عكس ما حدث لداني ألفيش
قارنت صحيفة “مونديبورتيفو" الإسبانية بين قضيتي اللاعب البرازيلي “داني ألفيش”، ونجم أسود الأطلس وباريس سانجرمان “أشرف حكيمي”، موضحة أسباب متابعة الأول في حالة اعتقال والثاني في حالة سراح.

وقالت الصحيفة ذاتها، إنه في ظرف قصير اتهملاعبان من أعلى المستويات بالاغتصاب، داني ألفيش ، من قبل امرأة شابة زُعم أنها تعرضت للاعتداء في ملهى ليلي في برشلونة في 31 دجنبر، واللعب أشرف حكيمي الذي اتهمته شابة فرنسية بالإعتداء عليها في منزله.

وأضاف المصدر، أنالقضايا متشابهة جدًا من حيث المبدأ ولكن مع اختلاف كبير بينهما، هو أن ألفيش يتابع في حالة اعتقال، في يتابع حكيمي لاعب باريس سان جيرمان في حالة سراح، على الرغم من أن مكتب المدعي العام الفرنسي قد وجهله رسميا تهمة الإغتصاب.

واوضحت الأخيرة سبب هذا الإختلاف، حيث أفادت بأن السبب الأول هوخطر هروب لاعب برشلونة السابق إلى موطنه الأصلي البرازيل ، في ظل عدم وجود معاهدة لتسليم المجرمين بين البلدين، كما فعل و مواطنه روبينيو.

من جهة أخرى يضيف المصدر نفسه، اختلاف سلوك الضحية عند الإبلاغ عن الواقعة، إن لم ترغب الضحية المفترضة للاعب أشرف حكيمي تقديم شكوى رسمية، فيما أبلغت الضحية المفترضة لألفيش أبلغت عن اغتصابها بمجرد مغادرتها الملهى الليلي. بالإضافة إلى ذلك، لم تتعرض قصتها لأي تغييرات منذ الوهلة الأولى، ما منحها الكثير من المصداقية.

<iframe width="510" height="360" src="https://www.youtube.com/embed/uO1wYE2JAsI" title="¿Por qué Dani Alves está en prisión y Achraf Hakimi no Esta es la diferencia entre ellos" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture; web-share" allowfullscreen></iframe>

الاحد 12 مارس - 14:25
مصدر : nadorcity.com.