صورة.. معارض جزائري: المسيؤون إلى لقجع يخدمون أجندة النظام العسكري الجزائري الذي يعادي المغرب

صورة.. معارض جزائري: المسيؤون إلى لقجع يخدمون أجندة النظام العسكري الجزائري الذي يعادي المغرب
علق المعارض الجزائري وليد كبير، على حملة الإساءة أو الإحتجاج ضد لقجع، أن “من يسيء إلى فوزي لقجع يخدم أجندة النظام العسكري الجزائري الذي يعادي المغرب”.

وأورد الناشط السياسي الجزائري المعارض لنظام العسكر والمعروف، في تعليق له على حملة حفنة من المحسوبين على فريق الرجاء البيضاوي : “لا تقتلوا أسودكم ..فتأكلكم كلاب أعدائكم”

‏وأشار ذات المتحدث إلى أن “إحترافية عمل الرجل على مستوى الكاف لم تعجب نظام العسكر المرعوب والذي يُسخر إمكانيات الجزائر لضرب مصالح المغرب وليس للحفاظ على مصالح الجزائر”.!

‏وعبر الجزائري عن تضامنه مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، مشدداً على أن من يسعى إلى الإساءة له فإنما يخدم بكل بساطة أجندات نظام حكم يعادي المغرب!

من جهتهم، ندد عدد من المتابعين بالحملة الشرسة على مواقع التواصل الاجتماعي التي استهدفت رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، معتبرين أن الأمر يستهدف الكرة الوطنية بصفة عامة وأيضا هدية لخصوم المملكة المغربية الذين يسخرون منابرهم لمهاجمة الرجل بسبب الإنجازات الكروية التي تم تحقيقها إن على المستوى القاري أو على المستوى العالمي.

الصحافي رضوان الرمضاني، هو من أشد المنتقدين للحملة، إذ نشر تدوينة على حائطه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك أدان من خلالها مهاجمة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال الظرفية الحالية التي تعرف مهاجمة شرسة من لدن خصوم المملكة المغربية واصفا الحملة ب “التخربيق والسريح”.

وورد فيها: ”تجي فهاد المرحلة اللي كلشي عارف آش واقع فيها وتدير حملة على فوزي لقجع، وتعطي كاضو للناس اللي كيحاربونا، فسمح لي نقوليك هاد الشي سميّتو التخربيق، وسميّتو السريح… وسمح لي، عاوتاني، نقوليك فهاد الشي انت ماشي سارح وإنما مسروح…”.

"لا تقتلوا أسودكم ..فتأكلكم كلاب أعدائكم"

إحترافية عمل الرجل على مستوى الكاف لم تعجب نظام العسكر المرعوب والذي يُسخر إمكانيات الجزائر لضرب مصالح المغرب وليس للحفاظ على مصالح الجزائر!

متضامن ✌️بقوة مع فوزي لقجع ومن يسعى إلى الإساءة له فإنما يخدم بكل بساطة أجندات نظام حكم يعادي… https://t.co/sx5wy0V3UH pic.twitter.com/E6C1YEFa6g— وليد كبير Oualid KEBIR ???????? (@oualido) March 12, 2023

الاحد 12 مارس - 11:50
مصدر : nadorcity.com.