صور.. الثانوية الإعدادية إصبانن تحتفي بتلامذتها المتفوقين

صور.. الثانوية الإعدادية إصبانن تحتفي بتلامذتها المتفوقين
نظمت الثانوية الإعدادية إصبانن بالناظور يوم الجمعة 10 مارس 2023؛ ابتداء من الثالثة مساء حفلا تربويا تكريما للتلاميذ والتلميذات المتفوقين والمتفوقات بالمؤسسة خلال الأسدس الأول من الموسم الدراسي 2022 -2023، لتشجيعهم على التفوق والتميز خلال ما تبقى من الموسم.

حضر الحفل مكونات المجتمع المدرسي من الأطر الإدارية والتربوية و ممثلين عن جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ إلى جانب آباء وأمهات المحتفى بهم من التلاميذ والتلميذات.

استهل الحفل بآيات بينات من القرآن الكريم تلقاها مأجورا التلميذ حسام الزوين، ثم الوقوف احتراما و تقديرا للنشيد الوطني المغربي، لينتقل الحضور إلى كلمة للسيد رئيس المؤسسة الذي هنأ النساء بيومهن العالمي 8 مارس، كما شكر كل المتدخلين والداعمين للمؤسسة في عملها وأنشطتها ومبادراتها، ثم كلمة للسيد رئيس جمعية آباء و أمهات وأولياء التلاميذ الذي شكر بدوره فيها الجميع إدارة وأساتذة وتلاميذ و تمنى للجميع التوفيق في ما تبقى من السنة الدراسية و شجعهم على الجد والاجتهاد من أجل مستقبل واعد وزاهر.

تواصل الحفل بتقديم فقراته التربوية بتنشيط من التلميذة ذكرى الشيخي والتلميذ محمد غلوط..

ثم الانتقال إلى توزيع الشواهد و الجوائز على المتفوقين والمتفوقات من جميع المستويات الأولى و الثانية و الثالثة إعدادي، مع تكريم التلاميذ أصحاب السلوك الرفيع والعالي، وكذلك أعضاء نادي أصداء البيئة والصحفين الشباب المشاركين في نسخة الموسم الماضي، ليختتم اللقاء بتشجيع الأبطال الفائزين إقليميا في رياضة كرة اليد ذكورا وإناثا.

تم اختتم الحفل على أمل التفوق والتميز والحصول على نتائج مشرفة للمؤسسة في مختلف المستويات الدراسية وعلى جميع الأصعدة التربوية والحياة المدرسية خلال هذا الموسم بأكمله، ليآخذ الجميع صورا تذكارية جماعية، متبوعة بحفل شاي على شرف الحضور.

الجمعة 10 مارس - 23:45

مصدر : nadorcity.com.