صور.. يوم احتفالي على شرف المرأة المحامية بهيئة الناظور-الحسيمة

صور.. يوم احتفالي على شرف المرأة المحامية بهيئة الناظور-الحسيمة
بمناسبة اليوم العالمي للمرأة نظمت جمعية المحامين الشباب بالناظور والدريوش، يوما احتفاليا على شرف المرأة المحامية بهيئة الناظور-الحسيمة، وذلك برحاب قاعة الندوات التابعة لدار المحامي الواقعة بحي المطار بالناظور.

وكان برنامج اليوم الاحتفالي متميزا و حافلا، حيث استهل بكلمة ترحيبية لجمعية المحامين الشباب بالناظور و الدريوش ألقاها رئيس الجمعية الأستاذ توفيق أسكور.

ثم تلته كلمة السيد نقيب هيئة المحامين بالناظور و الحسيمة الأستاذ عبد القادر البنيحياتي، الذي أشاد فيها بدور المرأة.

وبعد ذلك انطلق الحفل الفني على نغمات الفن الأمازيغي الأصيل حيث أتحفت الفنانة المقتدرة و الواعدة سيليا الزياني و الفنان المقتدر محمد الروبيو، الحضور بوصلات موسيقية ملتزمة لقيت تفاعلا منقطع النظير من طرف الحاضرات.

ثم بعد ذلك تم الانتقال الى تقديم شواهد التهنئة والورود لكل المحاميات المنتسبات لهيئة المحامين بالناظور والحسيمة، ومستخدمات الهيئة وكاتبات المحامين.

لينتهي الحفل التكريمي بتسليم الشواهد التقديرية للفنانين الذين أحيوا هذا الحفل الفني وبعده تم تنظيم حفل شاي على شرف الحضور.

ويحتفل المغرب كغيره من دول العالم بيوم المرأة العالمي، الذي يوافق 8 مارس من كل سنة، من خلال مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية، وبات الحدث سنويًا اعترفت به الأمم المتحدة.

الجمعة 10 مارس - 23:45

مصدر : nadorcity.com.