شاهدوا.. المباراة النهائية بين الناظور وكرسيف في البطولة الجهوية لكرة اليد

شاهدوا.. المباراة النهائية بين الناظور وكرسيف في البطولة الجهوية لكرة اليد
نظمت يوم أمس الخميس، 09 مارس الجاري، المباراة النهائية في إطار البطولة الجهوية لكرة اليد ذكور فئة U18 حيث كان طرفي المباراة النهائية ممثل مديرية الناظور وممثل مديرية كرسيف.

وجاء تنظيم البطولة تنفيذا للمشروع الرياضي الوطني، تحت الإشراف الفعلي للمدير الإقليمي رئيس الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بالناظور وبحضور وفد رسمي مكون من باشا مدينة الناظور و رئيس الجماعة و قائد المقاطعة الثانية.

إضافة إلى بعض رؤساء المصالح بالمديرية و بعض رؤساء و مدربي أندية كرة اليد بإقليم الناظور في المباراة النهائية، و بتنظيم من المفتش التربوي الرئيس المنتدب وبتنسيق مع اللجنة التقنية لكرة اليد و رئيس مكتب الارتقاء بالرياضة المدرسية و أعضاء المكتب المديري للفرع.

وجاء وصول طرفي النهائي الى هذا الدور، بعد لعبهما مباريات الدور الأول بمركزين مختلفين سلوان و الناظور حيث تأهلت مديرية الناظور على حساب مديرية وجدة و مديرية بركان.

فيما تأهلت مديرية كرسيف على كل من مديرية تاوريرت و مديرية جرادة، وعرفت المباراة النهائية ندية و تنافس قوي لم يعرف الفائز فيها الا في اللحظات الأخيرة من المباراة. و قد آلت النتيجة الى مديرية كرسيف التي ضمنت المشاركة في البطولة الوطنية .

وفي الختام تكلف الوفد الرسمي بتوزيع الجوائز على الفريق الفائز بالبطولة، وعلى هامش هذه التظاهرة تم تكريم اطارين سيتم احالتهم على التقاعد نهاية هذا الموسم و يتعلق الأمر بكل من محمد العظمي كمنشط رياضي و عبدالاله نصايص كرئيس جمعية رياضية.

الجمعة 10 مارس - 20:43



مصدر : nadorcity.com.