مباراة لتوظيف سباحين منقذين بالناظور للموسم الصيفي 2023

مباراة لتوظيف سباحين منقذين بالناظور للموسم الصيفي 2023
أعلنت القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بالناظور، أنها ستنظم يوم 19 مارس على الساعة 08 ونصف صباحا بميناء سيدي علي كورنيش الناظور، مباراة السباحين المنقذين الموسميين لحراسة الشواطئ الإقليمية للموسم الصيفي 2023.

وحسب الإعلان الموجه للعموم، فإن المباراة ستفتح في وجه المرشحين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 20 سنة على الأقل و 36 سنة على الأكثر في تاريخ 1 يناير 2023.

وللترشح للمباراة يشترط تقديم العديد من الوثائق، بدء من نسخة من البطاقة الوطنية، عقد ازدياد أصلي لا يتعدى تاريخه ثلاثة أشهر، شهادة طبية حديثة مرفوقة بصورة الأشعة للقفص الصدري، صور فوتوغرافية، حسن السيرة مسلمة من مصالح الأمن الوطني أو نسخة من السجل العدلي لا تتعدى ثلاثة أشهر، وظرف بريدي من الحجم الكبير.

وسيمتحن المتبارون من خلال عدد من الاختبارات، وهي قطع مسافة 50 متر سباحة حرة في أقل من دقيقة، والغوص تحت الماء مسافة 20 متر على الأقل، البحث وانتشال جسم مغمور بعمق 2.5 متر على الأقل، الغوص للبحث عن دمية مع انتشالها وجرها مرفوعة الرأس مسافة 15 متر، الرمي بطافية ماء وزنها 03 كلغ في اتجاه هدف معين على بعد 12 متر، إجراء امتحان تطبيقي حول كيفية التصرف مع غريق، وقطع مسافة 40 متر بواسطة زورق التجديف.

وعلى المهتمين وضع ملفات ترشيحهم قبل 17 مارس 2023، بمقر القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بالناظور أو مركز الإغاثة للوقاية المدنية بزايو، أو بمركز الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات "أنابيك".

هذا فيما ستنطلق عملية حراسة الشواطئ ابتداء من فاتح ماي، إلى غاية 30 شتنبر 2023، حسب الإعلان.

الاثنين 6 مارس - 20:49

مصدر : nadorcity.com.