شاهدوا.. مركب سوسيو-رياضي بملعب معشوشب يرى النور بمدينة الدريوش

شاهدوا.. مركب سوسيو-رياضي بملعب معشوشب يرى النور بمدينة الدريوش
بعد ترقب وانتظار المكونات الرياضية وشباب المدينة ومختلف الشرائح الاجتماعية، انطلق أخيرا مركب سوسيو- رياضي بمدينة الدريوش، في استقبال هواة الرياضة وكرة القدم على وجه التحديد.

وقد أنجز هذا المركب السوسيو رياضي الأول من نوعه بالمدينة، في إطار اتفاقية شراكة بين مجلس جماعة الدريوش ومجلس جهة الشرق، على مساحة تناهز 4600 متر مربع، ويحتوي على إدارة، وقاعة متعددة التخصصات، روض الأطفال، مخالع الملابس، مرافق صحية، مقصف وملعب رياضي معشوشب، بالإضافة لمحلات تجارية.

وقال سعيد لوكيلي رئيس جمعية جيل المستقبل لكرة القدم والتي تشرف على تسيير المركب في إطار اتفاقية مع جماعة الدريوش، بأن المركب سيساهم في تقريب الأنشطة الرياضية من مختلف الشرائح الاجتماعية، والنهوض بمختلف الرياضات.

وأضاف الفاعل الرياضي سعيد لوكيلي، بأن المركب عرف إقبالا كبيرا من طرف شباب المدينة، وكذا مختلف الشرائح الاجتماعية بما فيهم موظفي القطاع العام والخاص، كما أعطى فرصة للمنقطعين عن الرياضية للرجوع لمزاولة النشاط الرياضي، وتنمية قدراتهم البدنية والفكرية.

وأكد ذات المتحدث بأن المركب السوسيو رياضي ساهم أيضا في تعزيز البنية الرياضية بالمدينة وانعاش الحركة الرياضية، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية لفائدة فئة عريضة من ساكنة المدينة.

ومن المتوقع أن يحتضن المركب السوسيو-رياضي الذي فتح أبوابه في وجه العموم حسب تصريح ذات المتحدث دائما دوريات كروية وأنشطة رياضية متنوعة لمختلف الشرائح الاجتماعية.

الاربعاء 1 مارس - 23:54

مصدر : nadorcity.com.