شاهدوا.. جمعية الخير للأعمال الإجتماعية تصلح مقطعا طرقيا أهملته الجهات المنتخبة بالناظور

شاهدوا.. جمعية الخير للأعمال الإجتماعية تصلح مقطعا طرقيا أهملته الجهات المنتخبة بالناظور
ناظورسيتي: حمزة حجلة - شيماء الفاطمي - إلياس حجلة

هناك في طريق يفصل بين نفذ جماعتين، توقف زحف الإسمنت تاركا وراءه كيلومترا كاملا بدون تعبيد، في الطريق المارة بمدرسة خندوق، فما كان من الساكنة بعد صبرهم لعقود بدون طريق إلا التطوع عبر جمعية الخير للأعمال الإجتماعية بالحي لإصلاحه بمساعدة محسنين من أبناء الجالية.

وعاينت كاميرا الموقع ورش الإصلاح الذي تطوعن الجمعية له، بعد أن خصع الطريق المذكور للحيرة دون علم جماعة إحدادن وجماعة الناظور بمن منها ينتمي إلى ترابها.

وقال عدد من الساكنة، أن إصلاحا سابقا قاده المجلس الإقليمي، إلى حدود المنطقة فيما أصلحت الجماعة سابقا الطريق المؤدي للحي قبل أن توقفه قرب مدرسة ابتدائية.

هذا وكان تلاميذ المؤسسة المذكورة يعانون خلال شتاء كل عام من تعرض الطريق لسيول من مياه الأمطار، فيما عانت الساكنة من انعدام طريق معبد يؤدي للدوار.

ويتساءل هؤلاء عن عدم إتمام الجهات المنتخبة سابقا لمشروع تعبيد الطريق وإيقاف العملية بمنطقة محددة وترك الساكنة تعاني طيلة هذه السنوات.

وقال آخرون أن المقطع الطرقي الذي أصلحته إحدى الجمعيات، لا ستعدى طوله الكيلومتر، وأن جهلا من الجهات المنتخبة بالجماعة التي يندرج في ترابها، تسبب في شل الحركة بالمنطقة طيلة هذه السنوات وترك الطريق دون إصلاح.

الاربعاء 1 مارس - 20:27



مصدر : nadorcity.com.