رسميا.. هذا هو الحائز على جائرة أفضل حارس مرمى في العالم

رسميا.. هذا هو الحائز على جائرة أفضل حارس مرمى في العالم
أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، منذ قليل عن الفائز بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم للعام 2022 خلال حفل الأفضل "The best" المقام مساء اليوم الاثنين بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتوج الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب بلاده بالجائزة، متفوقا على كل من النجم المغربي ياسين بونو والبلجيكي تيبو كورتوا.

وكان حامي عرين المنتخب المغربي ونادي اشبيلية الاسباني، الدولي ياسين، قد أُدرج في لائحة المرشحين لنيل جائزة أفضل حارس مرمى في العالم لسنة 2022

.وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الخميس 22 دجنبر 2022، عن أفضل سبعة حراس مرمى على الصعيد العالمي، الذين سيتنافسون على جائزة الأفضل عالميا.

وكان ياسين بونو كان مرشحا لنيل جائزة أفضل حارس مرمى في مونديال 2022 المقام أخيرا في قطر، بعد مساهمته الفعالة في بلوغ المنتخب المغربي للدور نصف النهائي.

من جهته حاز حارس مرمى أسود الأطلس ياسين بونو، على جائزة "بانينكا" السنوية، التي تتوج أفضل حارس مرمى رفقة منتخب بلاده في العالم.

من جهة أخرى، تبرع الدولي ياسين بونو، بجائزة "زامورا" لفائدة فريقه إشبيلية الإسباني.

وقام بونو حارس المنتخب الوطني لكرة القدم، بمنح جائزة "زامورا" التي حاز عليها، بواسطة رابطة الدوري الإسباني، باعتباره أحسن حارس للموسم الماضي في الليغا، لمتحف فريقه الأندلسي.

الاثنين 27 فبراير - 23:50
مصدر : nadorcity.com.