شاهدوا.. قطار ينهي حياة شاب مغربي في هولندا في حادث مأساوي

شاهدوا.. قطار ينهي حياة شاب مغربي في هولندا في حادث مأساوي
مقتل شاب مغربي الأصل (الريف) يبلغ من العمر 17 عامًا، مقيم في بلجيكا، في حادث مأساوي بعدما صدمه قطار في هولندا.

وكشفت وسائل إعلام بلجيكية، أن الشاب المغربي الذي يقطن في "لاناكين" كان على متن دراجة نارية صغيرة "سكوتر"، وصدمه قطار عند تقاطع في ألفونس أرينسترات في ماستريخت بهولندا، حينما كان يهم بقطع السكة.

وحسب ذات المصادر، فإنه ليس من الواضح بعد كيف وقع الحادث المؤسف، الذي أودى بحياة الشاب بهذه الطريقة المأساوية.

وكان الضحية برفقة صديقه، البالغ من العمر 17 عاما هو الآخر، وقد نقل الأخير إلى المستشفى مصابا، من أجل تلقي الرعاية الطبية. فيما تم نقل الهالك إلى مستودع الاموات.

وفتحت الشرطة الهولندية تحقيقا لتحديد ظروف وحيثيات الحادث، الذي وقع مساء أمس السبت، 25 فبراير الجاري، حوالي الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي حسب ما أكده المتحدث باسم الشرطة.

وأكد المسؤول الأمني لوسائل الإعلام، أن خدمات الطوارئ وصلت بسرعة وعلى الفور إلى مكان الحادث، كما تم استدعاء مروحية لنقل المصابين، إلا أن كل المساعدة المستعجلة لم تنفع في إنقاذ حياة الهالك.

ونعت شرطة "ماستريخت" الشاب المغربي على صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، متمنية لأهل الفتى الصبر على هذا المصاب الجلل. كما قال مدير المدرسة التي يدرس فيها الضحية، "فان فيليردن" بأنهم تواصلوا بشأن الحادث مع الطلاب وأولياء الأمور. كما خصصوا مساحة حيث يمكن لجميع الطلاب الكتابة في سجل الجنازات.

17-jarige Lanakenaar komt om na ongeval tussen scooter en tr pic.twitter.com/Cirq2MdwWu— Minma (@Minma45765967) February 26, 2023

الاثنين 27 فبراير - 10:00
مصدر : nadorcity.com.