ديربي الجيران.. اتحاد الدريوش يمطر شباك شباب ميضار بثلاثية ويستحوذ على الصدارة

ديربي الجيران.. اتحاد الدريوش يمطر شباك شباب ميضار بثلاثية ويستحوذ على الصدارة
أهدى فريق اتحاد الدريوش لكرة القدم، انتصاره عصر اليوم السبت 25 فبراير الجاري، في لقاء ديربي الجيران على غريمه ومطارده شباب ميضار، بحصة 3 أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت أطوارها بحضور جماهيري غفير، على أرضية الملعب الحاج المختار بمدينة الدريوش،(أهداه) إلى روح فقيد الرياضة الدريوشية ومؤسسها الراحل الحاج المختار الوكيلي.

وتميز الديربي المندرج ضمن الدورة الـ12 من بطولة عصبة الشرق، خلال جولته الأولى بالحيطة والحذر بين الطرفين والاعتماد على المرتدات الهجومية والكرات الثابتة، مع إضاعة مجموعة من المحاولات الهجومية الحقيقية للتهديف، خصوصا من طرف لاعبي فريق اتحاد الدريوش، لينتهي الشوط الأول بنتيجة البياض بصفر لمثله.

وخلال الجولة الثانية عمد مدرب اتحاد الدريوش معاد أصيلي، إلى إجراء بعض التغييرات التكتيكية التي مكنت من توغل اللاعبين داخل مربع الخصم، الأمر الذي نتج عنه تسجيل الهدف الأول لصالح الاتحاد عن طريق اللاعب الهبري أدراوي، وهو ما تسبب في نوع من الفشل في صفوف لاعبي نادي شباب ميضار.

وأمام حماس جمهور الإتحاد الرياضي العريق الذي تأسس سنة 1977 واصل اللاعبون تألقهم فوق أرضية الميدان حيث تمكن اللاعب محمد رحو من تسجيل الهدف الثاني، والذي بعث الارتياح في صفوف مكونات الفريق، قبل أن يتمكن الاتحاد من الظفر بضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة والتي ترجمها اللاعب محمد مرابط لهدف خرافي، أعلن بعده حكم الوسط نهاية المقابلة بفوز الاتحاد بنتيجة 3 أهداف مقابل 0 هدف لفريق شباب ميضار.

وإثر توقيعه على الانتصار من خلال لقاء الديربي، يصبح رصيد فريق اتحاد الدريوش 27 نقطة، متصدرا بذلك الترتيب العام، وعينه على تحقيق الصعود خلال هذا الموسم، في حين تجمد رصيد شباب ميضار المطارد في 20 نقطة.

السبت 25 فبراير - 23:50



مصدر : nadorcity.com.