والدة "لورا".. سعوديون حاولوا دفع أموال طائلة من أجل سحب الشكوى ضد سعد لمجرد

والدة "لورا".. سعوديون حاولوا دفع أموال طائلة من أجل سحب الشكوى ضد سعد لمجرد
زعمت والدة لورا بريول، الضحية المزعومة لاغتصاب سعد لمجرد، في شهادتها أمام محكمة جنايات باريس، أن السعوديين حاولوا دفع ابنتها لسحب شكواها ضد الفنان المغربي.

تستمر محاكمة سعد لمجرد لليوم الثالث على التوالي، ومن بين الذين تم استدعاؤهم إلى المحكمة اليوم الأربعاء، والدة لورا بريول. وقالت أمام محكمة الجنايات، أن ابنتها تلقت مكالمة هاتفية لمحاولة إقناعها بسحب شكواها.

وبحسب شهادة الأم، فإن سعوديين كانوا مستعدين لدفع مليون يورو (أزيد من مليار سنتيم) لإغرائها من اجل سحب شكواها. وأكدت والدة لورا بغضب أن ابنتها رفضت العرض.

خلال جلسة الاستماع هذه، تم استجواب والدة لورا بريول بشكل خاص حول علاقة ابنتها بالشهرة.

وقالت الأم أن ابنتها لورا ليست مهووسة بالشهرة، وأضافت أنها قابلت ذات يوم الممثل الكوميدي والممثل والمذيع الإذاعي مايكل يون في Courchevel، لكنها لم تسعى للتعرف عليه.

كما زعمت أن ابنتها تعرضت إلى العديد من المضايقات والتهديدات بالقتل، بعد شكوى الاغتصاب التي أودعتها في حق لمجرد. والتي يرجح أنها أتتها من طرف معجبي الفنان المغربي.

إضافة إلى هذه القضية، تورط المغني المغربي في قضية اغتصاب في نيويورك عام 2010، لكن التهم أسقطت بعد التوصل إلى تسوية مالية مع الضحية، بحسب وكالة فرانس برس.

كما اتهمت مواطنة فرنسية من أصول مغربية، لمجرد بالاغتصاب في الدار البيضاء في 2015 قبل أن تسحب شكواها، بعد ضغوط عائلية شديدة حسب بعض التقارير.

الاربعاء 22 فبراير - 23:27
مصدر : nadorcity.com.