الوفاء الرياضي الدريوش يكتفي بالتعادل بميدانه أمام فريق نجم الشباب البيضاوي

الوفاء الرياضي الدريوش يكتفي بالتعادل بميدانه أمام فريق نجم الشباب البيضاوي
انتهت المباراة التي جمعت يوم أمس الأحد 19 فبراير 2023، فريق الوفاء الرياضي الدريوش بضيفه فريق نجم الشباب البيضاوي بالتعادل هدف لمثله.

وعرفت المباراة التي جرت برسم الجولة 17 من بطولة القسم الأول هواة_شمال فوق أرضية ملعب الحاج المختار الوكيلي بالدريوش أمام حضور جماهيري لا بأس به، وقادها طاقم تحكيمي وطني، (عرفت) الندية والحذر في صفوف الفريقين، ما جعل النتيجة النهائية تنتهي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقد كان فريق الوفاء الرياضي السباق للتسجيل في الشوط الأول عن طريق اللاعب نبيل أمازيغ، فيما عادل الكفة الزوار مع بداية الشوط الثاني.

ورغم الضغط العالي الذي فرضه لاعبي فريق وفاء الدريوش الممارس ضمن بطولة القسم الوطني الأول هواة، إلا أنهم لم يتمكنو من ترجمة الفرص السانحة لأهداف، لينهي الحكم المقابلة بالتعادل الإيجابي هذف في كل شبكة.

وبهذا التعادل يحتل فريق الوفاء الرياضي الدريوش الرتبة الحادية عشرة بواحد وعشرون نقطة، فيما يتصدر فريق يعقوب المنصور صبورة الترتيب.

وتجدر الإشارة إلى أن الوفاء الرياضي الدريوش الذي يقوده المدرب المخضرم ميمون بلغازي، يرى فاعلون محليون بأنه ممثل الإقليم في المجال الرياضي على الصعيد الوطني.

وقال المتتبعون لمسار الفريق أنه تمكن بفضل مجهودات مكتبه المسير الذي يرأسه سعيد باعوش، والأطر التقنية والفنية، وتقنيات لاعبيه وقتاليتهم من إضفاء البهجة والسرور للجماهير الكروية الدريوشية.

الثلاثاء 21 فبراير - 23:13



مصدر : nadorcity.com.