جعلاني أحلم.. أشرف حكيمي يكشف عن قدوتيه في عالم كرة القدم

جعلاني أحلم.. أشرف حكيمي يكشف عن قدوتيه في عالم كرة القدم
كشف نجم أسود لأطلس، أشرف حكيمي، عن قدوتيه في عالم كرة القدم، اللذان حاول نهج خطاهما لاقتناعه بامتيازهما وأفضليتهما عن باقي النجوم البارزين في مركز الظهير.

وأفصح حكيمي عن اللاعب الأفضل في مركز الظهير عبر التاريخ، في تصريح لموقع “برايـم فيديو”، قائلا: “الجميع يتحدث عن ماركوس إيفانغيليستا الملقب بـ”كافو” غير أنني لم أشاهده يلعب كثيرا لذا لن أعرف كيف سأصنفه”.

وأضاف: “بالنسبة لي، هناك مدافعان شاهدتهما كثيرا، ويعتبران الأقوى في التاريخ وهما البرازيليان، داني ألفيس ومارسيلو”.

وواصل أشرف حكيمي: “هناك أيضا روبيرتو كارلوس، ولكن ألفيس ومارسيلو هما من جيلي، لقد جعلاني أحلم، إنهما ظهيران أحببتهما حقا، لأنهما يتمتعان بخصائص متشابهة إلى حد ما لخصائصي، يحبان الهجوم واستغلال المساحات، كما يستمتعان بكرة القدم”.

ويغيب اللاعب المغربي عن التداريب الجماعية لنادي باريس سان جيرمان، بداعي الإصابة التي عانى منها مرارا بعد كأس العالم قطر، وحرمته من إتمام مواجهة بايرن ميونخ الألماني.

من جهته أصدر نادي العاصمة الفرنسي، باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أول أمس الجمعة، بيانا حول لاعبه المغربي أشرف حكيمي.

ولفت النادي في بيان عبر موقعه الرسمي، إلى أن حكيمي يعاني من آلام في أوتار الركبة اليسرى، وسيخضع لبرنامج علاجي خلال الأيام المقبلة.

ولم يحدد أو لم يعلن الطاقم الطبي مدة غياب النجم المغربي أو موعد عودته للمباريات، لكن تأكد غيابه عن المباراة القادمة ضد ليل في الدوري الفرنسي.

الاحد 19 فبراير - 14:52
مصدر : nadorcity.com.