اعتقل "كراب".. قائد بالناظور يداهم وكرا لبيع القرقوبي والكحول قرب مدرستين تعليميتين

اعتقل "كراب".. قائد بالناظور يداهم وكرا لبيع القرقوبي والكحول قرب مدرستين تعليميتين
تمكنت السلطات المحلية ببوعرك، من إلقاء القبض عناصرها على شخص شتبه في كونه "كراب" يبيع الخمور قرب إحدى مدرسة ابتدائية ومؤسسة ثانوية إعدادية بتراب الجماعة.

هذا، وأوردت مصادر مطلعة، ان العملية تمت في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس سادس عشر فبراير الجاري، حيث تم عتقال مروج الخمور بسكتور حسان بالقرب من اعدادية و مدرسة ابتدائية، على يد قائد قيادة بوعرك الذي كان مرفوقا بعناصر من القوات المساعدة

ووفق مصادر خاصة لناظورستي، فقد جرى حجز كميات من الخمور المخصصة للبيع، علاوة على سلاح أبيض كانت بحوزة الموقوف.

هذا، وبعد اعتقال المشتبه به وحجز الخمور، تم تسليم الأخير الى عناصر الدرك الملكي بسلوان - تضيف المصادر-.

وتجدر الإشارة إلى أن جريدة ناظورستي الإلكترونية، سبق وأن ناشرت مقالات حول معاناة محيط المؤسستين مع المتسكعين والمتربصين بالتلميذات والتلاميذ، أين قال آباء وأمهات أنه يجري هناك بيع للخمور والمخدرات ولأقراص مهلوسة.

و قالت مصادر محلية، أن المشتبه به، يملك سجلا عدليا مدون عليها عقوبة حبسية حديثى ثضاها، فيما اشتهر ببيع اقراص الهلوسة وأن نشاطه كان مصدر قلق للساكنة.

وذكرت ذات المصادر، أن قيادة بوعرك تشرف على دوريات ليلية يوميا، حيث سبق وأسفر عنها اعتقال مروج مخدرات بدوار الكاسيط قبل يومين من اليوم.

وكثرت التخوفات لدى آباء وأمهات وأولياء أمور تلاميذ الثانوية الإعدادية بوعرك، في الوقت الذي تنأى المؤسسة جغرافيا عن معظم المناطق السكنية، وتتوسط رقعة جغرافية تدخل في قائمة المناطق القروية -حسب التقسيم الملغي-، ويزداد التخوف لدى الآباء الذين اتصلوا بالموقع، يشتكون من انعدام الأمن بمحيط المؤسسة، وتعرض بناتهن الطفلات المراهقات للتحرش ببوابة الثانوية باستمرار، مع كل خروج أو تجمع للدخول، وهذا ما تفاعلت معه السلطات المحلية في انتظار تفاعل الدرك الملكي المناط به تراب تلك المنطقة.

الجمعة 17 فبراير - 11:16

مصدر : nadorcity.com.