صورة.. برلمانية تثير مطلب المركب الرياضي بالناظور أمام بنموسى في لقاء خاص وهذا رد الأخير

صورة.. برلمانية تثير مطلب المركب الرياضي بالناظور أمام بنموسى في لقاء خاص وهذا رد الأخير
التقت النائبة البرلمانية عن دائرة الناظور فريدة خنيتي، بوزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة صباح اليوم الخميس 16 فبراير الجاري بالرباط ، في اجتماع خصص لمناقشة موضوع انجاز المركب الرياضي بالناظور.

وفي ذات اللقاء عبر الوزير حسب مصادر مطلعة، على موافقته واستعداده لانجاز هذا المشروع بالمدينة

من جهتهمن كانت جماهير كرة القدم بالناظور، قد عبرت عن غضبها إزاء الصورة السيئة التي ظهر بها الملعب البلدي بعد إنهاء الإصلاحات التي عرفها، حيث تحول إلى مرفق عشوائي لا يصلح لاستقبال المباريات والمتفرجين.

واحتج متحدثون لـ"ناظورسيتي" في الثامن من يناير المنصرم، على المجالس المنتخبة ومسؤولي المدينة، معتبرين أن الصيغة التي فتح بها الملعب في وجه الفرق الكروية بالناظور تعكس بالملموس غياب رغبة الفاعل السياسي في تنفيذ برامجه ووعوده.

ووجدت جماهير فتح الناظور والكوكب المراكشي التي التقت في مقابلة للفريقين، صعوبة في ولوج الملعب، وذلك نظرا لتوفره على مدرج واحد لا يسع سوى للمئات، في حين أن المقابلة جلبت حوالي 1500 متفرج من مراكش فقط، بالإضافة إلى الجمهور المحلي الذي بقي خارجا ولم يتمكن من الدخول لأسباب أمنية.

ويطالب المواطنون بإحداث ملعب جديد يليق بصورة الناظور، ويكون قادرا على إجراء مباريات كرة القدم، وذلك لأن الملعب المعتمد حاليا لا يصلح لإجراء مقابلات البطولة الاحترافية، الأمر الذي سيظل عائقا يمنع الفرق الناظورية من التباري على الصعود.

الخميس 16 فبراير - 23:00

مصدر : nadorcity.com.