مأساة.. اختفاء طفل بعد أن طرده حارس عام من إعداديته بالناظور والساكنة تتجند للبحث عنه

مأساة.. اختفاء طفل بعد أن طرده حارس عام من إعداديته بالناظور والساكنة تتجند للبحث عنه
اختفى طفل من منطقة تاويمة ،حيث خرج مع الساعة الثامنة صباحا يوم الجمعة الماضي متجها الى الاعدادية مباشرة و لم تظهر عنه أية أخبار.

والد الطفل أكد في تصريح ان ابنه لم يظهر له اثر منذ ذلك اليوم، اي منذ 6 ايام موضحا ان الطفل كان قد التحق بالمدرسة بعد غياب يومين فطلب منه استاذه الالتحاق بالادارة، و هناك رفض الحارس العام لاعدادية تاويمة اعطاءه وثيقة تسمح له بالالتحاق بقسمه و طالبه باحضار والده و من هناك خرج و لم يظهر له اثر.

عائلة الشاب قامت بكل المحاولات للبحث عنه بالعروي والناظور والمناطق والاحياء المجاورة دون الوصول لأية معلومات تفيد بمكان تواجده .. الشاب لا أحد يعرف كيف اختفى الى غاية كتابة هاته السطور.

هذا، ومع فرضية هروب الطفل خوفا من إقدامه على التغيب، لا تزال حالة الاختفاء هذه غامضة الأسباب، إذ تقدم والد المتغيب بطلب بحث لفائدة العائلة لدى كل من أمن الناظور (تاويمة) ودرك سلوان.

وقال محمد البوحديفي فاعل جمعوي بتاويمة، قال بأن الساكنة أعلنت تضامنها مع أسرة المتغيب، وتكثف مجهوداتها بالإتصال والبحث هنا وهناك، ويطالبون السلطات الأمنية بالبحث عنه خصوصا كونه صغيرا وتم فقدانه في عز برودة الطقس، وهو لا يملك درهما في جيبه..

أما والد المختفي برادي معاذ (وهو اسم المتغيب)، قال بأن مدرسة ابنه قريبة جدا من المنزل، وهو سليم عقليا ونفسيا، ولا يعاني أية مشاكل عائلية، وقد طرده الحارس العام بعد التغيب، قبل أن يختفي، ولا يعلم أكان حيا أو ميتا

وقد نشر والده صور ابنه في عدد من مدن المملكة خصوصا الساحلية منها، علاوة على السؤال عنه وسط جميع الشباب الحالمين بالهجرة لعلهم شاهدوه..

وفي إطار تكريسنا لواجبنا الإعلامي في مثل هذه الحالات الإنسانية، آملة من قرائنا الأفاضل المساعدة في البحث عن المختفين، والإدلاء بأي معلومات حول صاحب الصورة، بالاتصال بالموقع أو عبر رقم عالته الوارد على الشكل التالي:

الخميس 16 فبراير - 20:52
مصدر : nadorcity.com.