لهذه الأسباب.. "لارام" تلغي رحلات جوية بين المغرب وفرانكفورت

لهذه الأسباب.. "لارام" تلغي رحلات جوية بين المغرب وفرانكفورت
أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، يوم أمس الأربعاء، عن إلغاء رحلات جوية كان قد تم برمجتها من وإلى مطار فرانكفورت بألمانيا.

وأبرزت شركة الطيران المغربية، في تغريدة لها على موقع توتير أن قرار إلغاء الرحلات الجوية بين المغرب وفرانكفورت، جاء بعدما مطار فرانكفورت عن إضراب يوم غد الجمعة 17 فبراير 2023.

وأوردت الخطوط الملكية المغربية، في تغريدتها، أنها مضطرة إلى إلغاء الرحلات الجوية AT810 وAT811 في نفس اليوم من وإلى فرانكفورت، بعد صدور إشعار الإضراب الذي سيكون غدا الجمعة في المطار المذكور.

وأوضح نفس المصدر، أن الشركة ستمكن المسافرين الذين تأثروا بهذه الإلغاءات، من مجموعة من الحلول، مشيرة إلى أنه يمكن الاطلاع على الحلول المقترحة على الرابط التالي:

https://www.royalairmaroc.com/ma-ar/information/actualites

كما أكدت لارام، أنه بإمكان المسافرين المتضررين من قرار الإلغاء، إرجاع تذاكر الرحلات المذكورة أو تغيير التاريخ مجانا بالنسبة للراغبين في السفر إلى نفس الوجهة أو إلى إحدى وجهات الشبكة الأوروبية للشركة.

وطالبت شركة الخطوط الملكية المغربية، المسافرين المعنيين، بعدم الذهاب إلى المطار والاكتفاء بالاتصال بنقطة البيع الأولية أو مركز اتصال RAM من أجل الاستفادة من الخدمات السالف ذكرها.

الخميس 16 فبراير - 14:55
مصدر : nadorcity.com.