إناث هلال الناظور لكرة القدم يسجلن فوزهن التاسع تواليا رغم غياب دعم الجهات المسؤولة

إناث هلال الناظور لكرة القدم يسجلن فوزهن التاسع تواليا رغم غياب دعم الجهات المسؤولة
حقق فريق الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم النسوية انتصاره التاسع على التوالي في بطولة القسم الممتاز لعصبة الشرق. فقد عادت ممثلات الناظور بفوز ثمين من خارج الديار بعد تحقيقهن لثنائية نظيفة في مرمى نادي بوعبدلاوي وجدة.

هذه السلسلة من الانتصارات المتوالية أكدت تصدر الفريق الناظوري لترتيب مجموعته مما يجعله أقوى المرشحين لنيل بطاقة الصعود إلى القسم الوطني الثاني، وهو المعطى الذي يدل بكل موضوعية أن جميع مكونات الهلال النسوي الناظوري تقوم بدورها على الوجه الأكمل بما فيهن من لاعبات مثابرات ومنضبطات، وطاقم تقني يجتهد بكل ما أوتي من امكانيات، ومكتب إداري يقوده الرئيس طارق هرواش بكل جدية واحترافية دون إغفال مساندة عدد من المنخرطين والمتعاطفين والأصدقاء.

ويبقى العائق الوحيد لاستمرارية هذا التوهج هو غياب الدعم المادي الذي يعاني منه الفريق حيث يسجل المتتبعون غياب الانخراط الجاد للمجالس المنتخبة والمؤسسات الاقتصادية مما يهدد بتوقف عجلة هذه النتائج المتميزة في لحظة.

وفي هذا الإطار، فقد صرح رئيس النادي طارق هرواش بأن مكتبه المسير قد استنفذ كل طاقته في البحث عن موارد مالية للتغلب على الإكراهات اليومية بما فيها من رواتب الأطر واللاعبات ومنح المباريات ومصاريف التغذية والإيواء وتكاليف التنقلات والفنادق، ولكن حسب الرئيس دائما فإن دار لقمان بقيت على حالها في لامبالاة غير مفهومة اتجاه الفريق الذي يتألق باسم الناظور داخليا وخارجيا.

الاحد 12 فبراير - 22:08

مصدر : nadorcity.com.