البرازيلي "فينيسيوس" نجم ريال مدريد يوجه رسالة مميزة للجمهور المغربي

البرازيلي "فينيسيوس" نجم ريال مدريد يوجه رسالة مميزة للجمهور المغربي
وجه نجم نادي ريال مدريد الإسباني فينيسيوس جونيور، رسالة شكر للمغرب وجماهيره بعد الدعم الذي حضي به فريقه أثناء مشاركته في كأس العالم للأندية التي نظمت في المملكة خلال الأيام الماضية.

وقال فينيسيوس على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، في تغريدة باللغة العربية، " شكرا لك يا مغرب. لقد رأيت بالفعل شغفك في كأس العالم ، لكن وجود هذا الحشد في مصلحتي كان شيئًا مميزًا للغاية. ريال مدريد نادٍ عالمي. نحن إفريقيا وآسيا وأوروبا ... وأبطال العالم!".

وقد حظيت تغريدة النجم البرازيلي بتفاعل كبير من طرف الجماهير المغربية، التي أثنت على أداءه خلال مونديال الأندية.

وأعاد الآلاف من المتابعين إعادة نشر كلمة فينيسيوس سواء على موقع تويتر أو انستغرام، حيث يتابعه الملايين من عشاق النادي المدريدي، والمنتخب البرازيلي، وهواة كرة القدم.

واعتبر متابعون أن تنظيم "الموندياليتو" كان خير سفير لإبراز المؤهلات المغربية في السياحة، من خلال الصورة التي سينقلها اللاعبين والجماهير التي وفدت لمتابعة البطولة العالمية.

وكان ريال مدريد الإسباني قد توج بكأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما حقق الفوز يوم أمس السبت في المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، على فريق الهلال السعودي بنتيجة 5 مقابل 3.

وكان فينيسيوس جونيور قد تمكن خلال هذه المباراة من تقديم أداء مميز، وسجل هدفين في مرمى الهلال السعودي.

شكرا لك يا مغرب. لقد رأيت بالفعل شغفك في كأس العالم ، لكن وجود هذا الحشد في مصلحتي كان شيئًا مميزًا للغاية. ريال مدريد نادٍ عالمي. نحن إفريقيا وآسيا وأوروبا ... وأبطال العالم! ???????????????????????????????????? pic.twitter.com/p7HGs0nOkN— Vini Jr. (@vinijr) February 12, 2023

الاحد 12 فبراير - 20:24
مصدر : nadorcity.com.