نهاية غامضة.. مقتل مهاجر مغربي رميا بالرصاص في أوروبا

نهاية غامضة.. مقتل مهاجر مغربي رميا بالرصاص في أوروبا
مجددا وفي حادث إجرامي آخر يتعرض له مهاجرون مغاربة، من حوادث القتل وتصفية المهاجرين بإيطاليا لقي مهاجر مغربي مصرعه، بحر هذا الأسبوع، رميا بالرصاص باحدى الغابات في أسفل أخدود بضواحي محافظة “فاريزي” بشمال إيطاليا.

وأوردت مصادر متطابقة أن التحقيقات الأولية التي أجرتها الشرطة الإيطالية، الى إن الضحية فارق الحياة بسبب طلق ناري أصابه على مستوى الظهر. فسقط اثر ذلك من مكان عال نحو الأسفل لأكثر من مائة متر في أسفل الأخدود والذي عثر عليه احد المواطنين في غابة.

ووفق ذات المصدر، فقد جرى العثور على خرطوشتين فارغتين من عيار صغير على الطريق الممتد على طول الجرف . وتمكنت الشرطة الإيطالية تحديد هوية المتوفي، واشعار المدعي العام المداوم بالموضوع ، فيما البحث لازال جارية لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

وقد تم نقل الجثة قصد اخضاعها للتشريح الطبي، لتحديد اسباب الوفاة، كما دعت الشرطة المواطنين الى تقديم اية معلومة يمكن ان تساعد في فك لغز خيوط هذه الجريمة.

من جهتها، وقبل أسبوعين، نقلت وسائل إعلام إيطالية، أن عناصر الشرطة تمكنت من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في الاتجار بالمخدرات.

وذكرت المصادر ذاتها، أن الشرطة ألقت القبض على عناصر الشبكة الإجرامية، الذين كانوا يروجون المخدرات بالقرب من المدارس بمنطقة بوستيجيرا، بإيطاليا.

وأوردت المصادر، أن الشبكة الإجرامية المذكورة يتزعمها مهاجر مغربي لا يتجاوز عمره سبعة وعشرين سنة.

الاحد 12 فبراير - 14:53
مصدر : nadorcity.com.