شاهدوا.. أطفال بالناظور يدخنون على يد شابة مقيمة بالديار الأوروبية

شاهدوا.. أطفال بالناظور يدخنون على يد شابة مقيمة بالديار الأوروبية
في واحدة من المشاهد المقززة، نشرت شابة تقيم في الديار الألمانية، فيديو لأطفال قامت بتصويرهم أثناء تدخينهم لسيجارة إلكترونية.

وقامت المذكورة، بمنح الأطفال المذكورين السيجارة بيدها، لتشرع في تصويرهم قبل أن تقوم بنشر الفيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام".

وأرفقت الفيديو الذي نشرته في حسابها عبارة باللغة الألمانية "نحاول تسميم الأطفال"، لتقوم بعد مرور أقل من نصف ساعة على حذفه.

وتوصلت "ناظورسيتي" بسيل من الرسائل، من طرف مواطنين طالبوا بتوقيف المذكورة عند حدها، لكونها اقترفت جريمة يعاقب عليها القانون.

ويمنع القانون المغربي، توزيع المخدرات والتبغ والمواد المشابهة على الأطفال، حيث يعاقب بالسجن والغرامة.

وتساءل متحدثون للجريدة، عن ما إن كان البلد الذي تقيم فيه سيسمح لها باقتراف هذا الفعل الشنيع واستهداف القاصرين والتشهير بهم للحصول على نقرات المشاهدة في حسابها الشخصي بموقع أنستغرام.

ولا يمر يوم دون ظهور أشرطة تافهة وسلوكات لا تحترم خصوصية المجتمع من طرف أشخاص يعتقدون أن باب الشهرة في السوشل ميديا مرتبط بارتكاب الحماقات والفضائح، الأمر الذي يؤدي بعدد منهم إلى المعاقبة القانونية وذلك نظير ارتكابهم لجنح وجنايات بسبب الرعونة وغياب المسؤولية.

أطفال بالناظور يدخنون على يد شابة مقيمة بالديار الأوروبية pic.twitter.com/H7tTEcF4J1— Minma (@Minma45765967) February 9, 2023

الخميس 9 فبراير - 23:07
مصدر : nadorcity.com.